وحدات من الجيش تقضي على أعداد من الإرهابيين في ريفي حمص وإدلب وتحبط محاولة تسلل بريف درعا

محافظات-سانا

قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أمس على العديد من الإرهابيين باستهداف تجمعاتهم في مناطق عدة بأرياف القنيطرة ودرعا وإدلب.

وقال مصدر عسكري لـ سانا إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أحبطت محاولة تسلل مجموعة إرهابية من غرب بلدة عتمان إلى داخل البلدة بريف درعا وقضت على جميع أفرادها.

كما قضت وحدات أخرى من الجيش والقوات المسلحة على العديد من الإرهابيين باستهداف تجمعاتهم شمال بلدة عتمان وفي بلدة الشيخ مسكين في ريف درعا وعلى طريقي الصنمين/الشيخ مسكين وخربا /جمرين في الطرف الشرقي لمحافظة درعا. فيما تم القضاء على العديد من الإرهابيين على طريق داعل / ابطع وقرب كازية أم الميادن وشمال معبر نصيب الحدودي.

كما قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على إرهابيين شرق بلدة دير العدس بريف درعا وألقت القبض على الإرهابي محمد نادر عساف في محيط بلدة طيسيا على الحدود السورية الأردنية.

وفي ريف القنيطرة ذكر المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على العديد من الإرهابيين في قرية الحميدية. كما دمرت وحدة من الجيش عربة مزودة برشاش ثقيل بمن فيها من إرهابيين في بلدة الصمدانية الغربية.

وأضاف المصدر إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت إرهابيين قتلى ومصابين في فيلون ومعرة مصرين وكنصفرة وقسطون وبنش ومحيط جبل الأربعين وجبل الزاوية ونحليا بريف إدلب ودمرت أسلحتهم وأدوات إجرامهم. فيما قضت وحدة أخرى من الجيش على العديد من الإرهابيين وأصابت آخرين في دير سنبل والبارة وجنوب أبو الظهور.

كما تم القضاء على تجمعات الإرهابيين في خان شيخون ومعرة حرمة وجبالا وابلين والتمانعة بريف إدلب.

في حلب وريفها قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على العديد من الإرهابيين وأصابت آخرين باستهداف تجمعاتهم في صلاح الدين والعامرية والراموسة والمنصورة والسكري.

وفي ريف حمص قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين في الزعفرانة وفي وادي الكهف جنوب غرب حسياء.

إلى ذلك استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين في عقيربات والحانونية وجروح والقسطل الشمالي وصلبا في ريف حماة وأوقعت العديد منهم قتلى ومصابين ودمرت مدفعا عيار 23 مم وثلاث اليات بمن فيها من ارهابيين.

انظر ايضاً

العثور على مقر لمتزعمي تنظيم (جبهة النصرة) الإرهابي على طريق حلب إعزاز-فيديو

حلب-سانا ضبطت وحدات من الجيش العربي السوري خلال أعمال تمشيط القرى المحررة في ريف حلب …