جمعة يؤكد أهمية إنجاز منتخب سورية للرياضات الخاصة بدورة آسيا

دمشق-سانا

أكد رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة أهمية الإنجاز الذي حققته بعثة منتخب سورية للرياضات الخاصة التي شاركت في دورة الألعاب الآسيوية الثانية لذوي الاحتياجات الخاصة التي جرت في مدينة إينشيون الكورية الجنوبية مؤخرا.

ونوه اللواء جمعة بالجهد الذي بذله اللاعبون لرفعهم علم الوطن عالياً وإدخالهم الفرحة إلى قلوب السوريين والتأكيد للعالم أن سورية وشعبها وجيشها صامدون في وجه كل المؤامرات التي تحاك ضدهم.

وحث رئيس الاتحاد الرياضي العام اللاعبين على بذل المزيد من الجهد في سبيل المحافظة على هذا الإنجاز وتوسيع قاعدة المشاركة لتشمل لاعبين آخرين ولا سيما أن الحرب المفروضة على سورية خلفت الكثير من أصحاب الإعاقة ويجب الاهتمام بهم وتقديم الرعاية لهم واستقطابهم لممارسة الرياضة.

وتوجه رئيس الاتحاد الرياضي بالشكر لقيادة البعثة وللكادر الإداري والتدريبي ولأهالي اللاعبين مؤكداً دعم المكتب التنفيذي للرياضات الخاصة وتلبية جميع احتياجاتها ومتطلباتها.

وعبر اللاعبون عن سعادتهم الكبيرة لما حققوه في البطولة واعدين بالمزيد من التألق وإحراز الميداليات وتوجهوا بالشكر للقيادة الرياضية على دعمها ورعايتها الدائمة لهم والتي تدفعهم لنيل المزيد من الميداليات في المشاركات القادمة.

بعد ذلك قام اللواء جمعة بتكريم أفراد البعثة كاملة بجوائز مادية وعينية.

يذكر أن منتخب سورية للرياضات الخاصة حقق إنجازه عبر اللاعب محمد خالد المحمد الذي أحرز ذهبية رمي الكرة الحديدية وفضية مسابقة رمي الرمح واللاعبة رشا الشيخ التي أحرزت فضية في القوة البدنية فيما نال كل من اللاعبين شادي عيسى ونورة بدور ميداليتين برونزيتين في مسابقة القوة البدنية.

انظر ايضاً

الاتحاد الرياضي العام: طي أكثر من 200 عقوبة تنظيمية وإدارية ورياضية

دمشق-سانا تماشياً مع مرسوم العفو الذي أصدره السيد الرئيس بشار الأسد أصدر المكتب التنفيذي للاتحاد …