أهالي مدينة البعث وبلدة جبا بالقنيطرة: اختيار المرشح المعبر عن قضايا المواطنين

القنيطرة – سانا

شهدت مراكز الاقتراع في مدينة البعث وبلدة جبا بالقنيطرة مشاركة جماهيرية واسعة بانتخابات المجالس المحلية لإيصال المرشحين الوطنيين الذين صمدوا بالمحافظة رغم الاعتداءات الإرهابية.

محافظ القنيطرة همام دبيات وخلال تفقده عددا من المراكز الانتخابية في المحافظة قال لمراسل سانا: إن المحافظة بذلت جهودا كبيرة لإتاحة الفرصة لأبناء المحافظة لممارسة حقهم ومشاركتهم الفاعلة بانتخابات المجالس المحلية دون عناء الانتقال إلى مسافات بعيدة.

بدوره أشار أمين فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور خالد أباظة إلى أن مشاركة أبناء القنيطرة في انتخابات المجالس المحلية دليل على تعافي وعودة الحياة إلى كل أرياف المحافظة بعد تخليصها من الإرهاب.

رئيس اللجنة القضائية الفرعية في المحافظة القاضي جورج هيلانة أوضح أن عدد المراكز الانتخابية في المحافظة 151 مركزا منها 58 مركزا بريف دمشق و55 مركزاً على أرض المحافظة و14 مركزا في محافظة درعا ومركزان في محافظة حمص ومركز في محافظة السويداء.

حسام الفارس من بلدة جبا أشار إلى أن صمود أبناء البلدة اسهم في إسقاط مخطط العدو الإسرائيلي واليوم يكمل أهالي جبا صمودهم بالإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع .

علي الفاضل مختار البلدة أوضح أنه يشارك في الانتخابات انتصارا لدماء الشهداء الأبرار ووفاء للمواطنين الشرفاء الذين صمدوا بوجه الإرهاب ويستحقون تقديم الخدمات والمشاريع التنموية لهم.

محمد جريدة موظف من سكان مدينة البعث لفت إلى أهمية اختيار المرشح القادر على التعبير عن همومهم ومشكلاتهم وقضاياهم والذي صمد معهم على أرض المحافظة بوجه الإرهاب.

ويبلغ عدد المرشحين لانتخابات المجالس المحلية في المحافظة 834 مرشحا يتنافسون على 331 مقعدا منها 50 لمجلس المحافظة و281 لمجالس البلدات والبلديات.

غسان علي

انظر ايضاً

الخيول العربية الأصيلة في القنيطرة.. موروث تاريخي وجهود كبيرة للحفاظ عليها والتوسع بإنتاجها

القنيطرة-سانا سنوات طويلة مرت على تربية الخيول العربية الأصيلة في محافظة