الشريط الإخباري

أهالي بلدة حضر يشاركون بكثافة في انتخابات مجالس الإدارة المحلية

القنيطرة-سانا

أكد أهالي بلدة حضر بالريف الشمالي لمحافظة القنيطرة أن انتخابات مجالس الادارة المحلية تعد مشاركة فعلية لهم في صنع القرار والقيام بدور فاعل في مشروعات التنمية المحلية عبر اختيار ممثليهم القادرين على نقل همومهم وتحقيق مطالبهم وفق الامكانات المتاحة.

ولفت أهالي البلدة التي شهدت إقبالا كثيفا في الانتخابات إلى أن تمكنهم من الانتخاب هو ثمرة من ثمار الانتصار على الإرهاب.

وقال الشيخ جودت الطويل: “إن مشاركته في الانتخابات تاتي وفاء لدماء وتضحيات الشهداء التي ستسهم في إعادة عجلة الحياة لحضر التي عانت من الإرهاب”.

نسيم البصار أكد أنه سيدلي بصوته للأشخاص الجيدين الذين يتمتعون بالنزاهة والإقدام على العمل خدمة للمواطنين بينما شدد نزار حسون على أنه سيختار من يراه مناسبا لتمثيله في المجالس المحلية.

وأوضح سميح بدرية أن انتخابات اليوم تأتي تتويجا لمرحلة من البطولات والعمل آملا أن تسهم في إيصال المرشحين الذين يتمتعون بالكفاءة والوطنية لنقل احتياجات المواطنين والعمل على تقديم الخدمات لهم.

ويبلغ عدد المراكز الانتخابية الموزعة على محافظات القنيطرة ودمشق وريفها وحمص ودرعا والسويداء 151 مركزا بينما يبلغ عدد المرشحين لانتخابات المجالس المحلية بالقنيطرة 834 مرشحا يتنافسون على 331 مقعدا منها 50 مقعدا لمجلس المحافظة و281 مقعدا لمجالس البلدان والبلديات.

غسان علي

انظر ايضاً

إعلان نتائج انتخابات مجالس الإدارة المحلية في ريف دمشق

دمشق-سانا أعلنت اللجنة القضائية الفرعية في ريف دمشق نتائج الفائزين بانتخابات الإدارة المحلية بعد إعادتها …