الشريط الإخباري

جمعية رسالة الأولاد تحتفل بيوم الطفل العالمي يوم الجمعة المقبل

دمشق-سانا
رغم الحزن فإننا سنلعب نغني ننظر للغد بكل تفاؤل وأمل عنوان الاحتفالية التي ستقوم بها جمعية رسالة الأولاد التابعة لبطركية الروم الملكيين الكاثوليك في كنيسة /سيدة النياح/ في حارة / الزيتون/ في دمشق القديمة يوم الجمعة المقبل بمناسبة يوم الطفل العالمي.
ويقول /غسان طلب/ رئيس الجمعية في تصريح لنشرة /سياحة ومجتمع/ “إن هذه الاحتفالية تأتي من ضمن نشاطات الجمعية التي تقوم بها على مدار السنة لمشاركة الفرح واللعب مع الاطفال والقيام بعدة أنشطة متنوعة للترفيه عنهم وبسعر رمزي جدا”.
وأضاف ان الدعوة مفتوحة لمشاركة للأطفال من عمر ست سنوات حتى الثامنة عشرة والتسجيل يوميا من الساعة الخامسة الى السابعة في كنيسة /الزيتون/.
وكانت الجمعية قامت العام الماضي بتنظيم فعالية احتفالية بمناسبة يوم الطفل العالمي تحت عنوان / اعطونا الطفولة .. اعطونا السلام/كما قامت بتوزيع الهدايا على الاطفال المشاركين في الاحتفالية.
مي عثمان

انظر ايضاً

الخارجية: سورية تدين بأشدِّ العبارات هذا العدوان الإسرائيلي والاعتداءات التي سبقته على أراضيها، وتطالب المجتمع الدولي ومنظمة الأمم المتحدة وعلى رأسها مجلس الأمن الدولي بإدانته، واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة لوقف الجرائم التي يرتكبها كيان الاحتلال الإسرائيلي الصهيوني