الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 9 فلسطينيين في الضفة الغربية 

القدس المحتلة-سانا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم تسعة فلسطينيين خلال اقتحامها قرى وبلدات في الضفة الغربية.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا أن قوات الاحتلال اعتقلت سبعة فلسطينيين من رام الله والبيرة فيما اعتقلت فلسطينيين اثنين من بيت لحم وأريحا.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت أمس 26 فلسطينيا في عدة مناطق بالضفة الغربية.

إلى ذلك جرفت قوات الاحتلال خطوط مياه فى بلدة فروش بيت دجن شرق نابلس.

وأوضح نائب رئيس مجلس البلدة عازم الحج محمد أن جرافات الاحتلال ترافقها مركبات عسكرية اسرائيلية جرفت خطوط مياه تغذى مناطق زراعية ومساكن المواطنين في المنطقة بحجة أنها غير مشروعة مؤكدا أن الأهالي يعانون من شح المياه في الوقت الذى لا يسمح الاحتلال بحفر آبار جديدة.

وفي القدس المحتلة هدمت قوات الاحتلال اليوم أربعة منازل في بلدة بيت حنينا شمال القدس المحتلة وألزمت أصحابها بدفع تكاليف الهدم.

يذكر أن سلطات الاحتلال صعدت منذ بداية الأسبوع الجاري عمليات هدم وإخلاء المنازل في القدس وهدمت الثلاثاء الماضي منزلا في حي شعفاط فيما أجبرت بلدية الاحتلال في الأسبوع ذاته مقدسيا على إخلاء منزله في حي الثوري ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى استعدادا لهدمه بحجة البناء دون ترخيص.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة