الشريط الإخباري

ليفربول الإنكليزي يضم شاكيري مهاجم سويسرا لخمس سنوات

لندن-سانا

أعلن نادي ليفربول المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز بكرة القدم أنه عزز خياراته الهجومية بالتعاقد مع شيردان شاكيري مهاجم سويسرا من ستوك سيتي لمدة خمس سنوات.

ولم يكشف النادي عن القيمة المالية للصفقة لكن وسائل إعلام محلية قالت إن شاكيري انضم إلى ليفربول مقابل 5ر13 مليون جنيه استرليني اي 86ر17 مليون دولار.

وقال شاكيري البالغ من العمر 26 عاما لموقع ليفربول على الانترنت: “إنه ناد كبير ويملك تاريخا عريقا ولاعبين ممتازين ومدربا رائعا هو يورغن كلوب ولذا أنا سعيد بوجودي هنا”.

ولعب شاكيري أساسيا في كل مباريات سويسرا في كأس العالم هذا العام قبل خروجها بالخسارة أمام السويد في دور الستة عشر وسجل 21 هدفا في 74 مباراة مع بلاده من بينها هدف الفوز في الوقت القاتل أمام صربيا في دور المجموعات في روسيا.

وصانع اللعب الموهوب هو ثالث صفقات ليفربول في فترة الانتقالات الحالية بعد وصول فابينيو لاعب وسط موناكو ونابي كيتا من رازن بال شبورت لايبزيغ.

وبدأ شاكيري مسيرته في بازل وانضم إلى بايرن ميونيخ في 2012 لمدة عامين ونصف مع العملاق الألماني قبل أن ينتقل لستة أشهر إلى انترناسيونالي.

وفاز بألقاب للدوري في سويسرا وألمانيا إضافة إلى دوري أبطال أوروبا مع بايرن في 2013.

وانضم شاكيري إلى ستوك في 2015 وسجل 15 هدفا في 84 مباراة على مدار ثلاثة مواسم مع النادي الذي هبط للدرجة الثانية الموسم الماضي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

ليفربول وأرسنال يخسرا صدارة الدوري لصالح مانشستر ستي

لندن-سانا سقط ليفربول أمام ضيفه كريستال بالاس بهدف دون رد اليوم على ملعب أنفيلد ضمن …