تدمير آلية عسكرية للنظام السعودي في عسير واستهداف تجمعاته بجيزان

صنعاء- سانا

دمر الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم آلية عسكرية تابعة لجيش النظام السعودي في عسير بينما دكت المدفعية تجمعات مرتزقته في جيزان.

ونقل موقع المسيرة نت عن مصدر عسكري قوله ” أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا آلية عسكرية سعودية قبالة منفذ علب في عسير بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها”.

واستهدفت مدفعية الجيش اليمني تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي بعدد من القذائف محققة إصابات دقيقة في قرية المكندرات قبالة جبل دخان في جيزان.

يذكر أن وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية قنصت يوم أمس 6 من مرتزقة العدوان السعودي وجنديين سعوديين في جيزان ونجران وتم استهداف تجمعاتهم قبالة جبل ام بي سي في جيزان.

من جهة أخرى قتل شخصان اليوم جراء غارات لطيران النظام السعودي استهدفت مزارع للمواطنين في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة غرب اليمن.

ونقل موقع المسيرة نت عن مصدر محلي قوله “أن شخصين قتلا في قرية الشجن بمديرية الدريهمي إثر “9” غارات لطيران العدوان على مزارع المواطنين منذ الصباح”.

وكان العدوان السعودي ومرتزقته استهدفوا المواطنين اليمنيين وممتلكاتهم خلال الـ 48 ساعة الماضية ما أدى إلى مقتل وإصابة 29 يمنيا بينهم نساء وأطفال وتضرر الممتلكات العامة والخاصة.

ويأتي ذلك في سياق الجرائم التي يرتكبها طيران العدوان السعودي بحق الشعب اليمني منذ أكثر من ثلاثة أعوام في مختلف المحافظات اليمنية.

انظر ايضاً

الجيش اليمني يستهدف بصاروخ باليستي معسكرا للنظام السعودي

صنعاء-سانا أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية مساء اليوم صاروخا باليستيا قصير المدى على …