كرواتيا تلحق بفرنسا إلى نهائي مونديال روسيا بفوزها على انكلترا

موسكو-سانا

بلغت كرواتيا المباراة النهائية لكاس العالم المقامة في روسيا بفوزها على انكلترا اليوم بهدفين لهدف في الدور نصف النهائي خلال لقائهما على ملعب لوجنيكي في العاصمة موسكو.

انكلترا افتتحت التسجيل بهدف مبكر جاء عن طريق كيران تريبيير في الدقيقة الخامسة من ركلة حرة مباشرة متقنة استقرت في الشباك أعلى يسار المرمى الكرواتي لتبدأ كرواتيا ضغطها الهجومي بعد الهدف معتمدة على تحركات لوكا مودريتش لإدراك التعادل إلا أن دفاع انكلترا أغلق كل المنافذ المؤدية إلى المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم انكلترا بهدف دون رد.

كرواتيا دخلت الشوط الثاني بقوة بغية تعديل نتيجة المباراة وكانت قريبة جدا من مرمى منافستها وهددتها بأكثر من كرة خطرة إلا أن الدفاع الانكليزي أحبط العديد من المحاولات ففي الدقيقة الـ 59 أضاع الإنكليزي هاري كين فرصة ثمينة على كرواتيا بإبعاده عرضية إيفان راكيتيتش كما فشلت كرواتيا في محاولة أخرى عبر عرضية لوكا مودريتش إلى داخل منطقة الجزاء بعد أن أبعدها الحارس الانكليزي وفي الدقيقة الـ 68 تمكنت كرواتيا من إدراك التعادل بهدف مفاجئ سجله إيفان برسيتش لينتهي الشوط الثاني بالتعادل بهدف لمثله.

وفي الدقيقة الـ 109 من الوقت الإضافي تمكنت كرواتيا من التقدم بهدف مباغت جاء عبر ماريو ماندزوكيتش لتنتهي المباراة بفوز كرواتيا بهدفين لهدف.

وكان المنتخب الفرنسي وصل إلى المباراة النهائية أمس بفوزه في نصف النهائي على نظيره البلجيكي بهدف دون رد سجله صامويل أومتيتي في الدقيقة الـ 51 وذلك خلال مباراتهما على ملعب سان بطرسبورغ أرينا.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

كرواتيا تهزم الأرجنتين بثلاثية وتتأهل للدور الثاني في مونديال روسيا

موسكو-سانا تأهل المنتخب الكرواتي إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا …