الشريط الأخباري

نتائج مميزة للسويداء في بطولة الأندية للكاراتيه للفئات العمرية الصغيرة

السويداء-سانا

حققت أندية السويداء نتائج مميزة خلال مشاركتها في بطولة الجمهورية للأندية والبيوتات الرياضية بالكاراتيه للفئات العمرية الصغيرة التي اختتمت منافساتها مؤخرا في دمشق.

ففي الترتيب العام للأندية حل ناديا صلخد والعربي من السويداء بالمركزين الثاني والثالث على التوالي لفئة تحت 8 سنوات.

وبالنسبة للنتائج الفردية فاز نادي العربي بذهبية وزن تحت 24 كغ بواسطة اللاعبة دانة دوارة وفضية وزن تحت 33 كغ عن طريق آية وهبي لفئة تحت 8 سنوات إضافة إلى 6 ميداليات برونزية منها أربع بالفئة ذاتها للاعبين صالح كرباج بوزن تحت 23كغ و ملهم نصر بوزن تحت 26 كغ و أمير المغربي بوزن تحت 32كغ و تيم الشاطر بوزن تحت 42كغ واثنتان لكل من رئبال عزام بوزن تحت 29كغ و زينة نصر بوزن تحت 36 كغ لفئة تحت 10سنوات.

كما ظفر نادي صلخد بميداليتين ذهبيتين عبر نايا ضو وتيم الريشاني بمسابقة الكاتا الفردي لفئة تحت 8 سنوات فيما نال نادي قنوات ثلاث ميداليات فضية بالكاتا الفردي عبر أمير برهان شروف لفئة تحت 10 سنوات وثراء عامر لفئة تحت 8 سنوات و بالقتال الفردي للاعبة ثراء أيضا لوزن تحت 21 كغ إضافة لثلاث ميداليات برونزية بفئة تحت 10 سنوات للاعبين ورد البرنوطي بمسابقتي الكاتا الفردي والقتال لوزن تحت 26 كغ وأمير شروف وورد البرنوطي وتوفيق العمار بمسابقة الكاتا الجماعي.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي أشار مدرب نادي العربي علاء أبو مغضب إلى أن البطولة أعطت حافزا كبيرا للفئات العمرية الصغيرة للاستمرار باللعبة وتم خلالها اكتشاف العديد من المواهب التي تتطلب متابعة التدريب في المرحلة القادمة .

ولفت مدرب صلخد وليم ضو إلى أن المشاركة بالبطولة منحت لاعبي ناديه فرصة للاحتكاك مع لاعبي الأندية السورية وأضافت لمدربي وإداريي النادي خبرة جيدة فنيا وتنظيميا.

وأبدى رئيس نادي قنوات برهان شروف رضاه عن نتائج لاعبيه المحققة مشيرا إلى أنه كان بالإمكان تحقيق الأفضل لولا الظلم التحكيمي الواضح الذي تعرض له ناديه.