الشريط الإخباري

قافلتا مساعدات إلى الأهالي في القرى والبلدات المحررة من الإرهاب في ريف درعا

درعا-سانا

أرسلت محافظة درعا قافلتين محملتين بمواد طبية وغذائية ومحروقات إلى القرى والبلدات المحررة التي أعاد إليها الجيش العربي السوري الأمن والاستقرار وذلك في إطار الإجراءات الحكومية لدعم وتأمين احتياجات الأهالي.

وذكرت مديرة الشؤون الاجتماعية والعمل نبال الحريري في درعا أنه تم إرسال قافلة مكونة من 11 شاحنة تضم سلات غذائية ومعلبات ودقيقا ومحروقات ومياه شرب وعيادتين متنقلتين من مديرية الصحة في درعا وجمعية البر والخدمات الاجتماعية وكادرا طبيا لتقديم الدواء والعلاج المجاني في القرى المحررة.

وكان مراسل سانا في درعا ذكر في وقت سابق اليوم أن محافظة درعا أرسلت قافلة مؤلفة من 14 سيارة محملة بمواد طبية وغذائية متنوعة إلى الأهالي في قرى وبلدات السهوة والمسيفرة والجيزة والغارية الشرقية والكرك وغصم في الريف الشرقي.

وبين المراسل أن المواد المرسلة شملت مواد طبية وسيارة إسعاف مع ممرض وعيادة متنقلة مع طبيب و400 سلة غذائية و400 سلة من الغذائيات المعلبة و2000 ربطة خبز و16 طنا من مادة الطحين إضافة لثلاثة صهاريج من مياه الشرب و3 صهاريج من مادتي المازوت والبنزين.

وبدأ الجيش العربي السوري عملية عسكرية ضد التنظيمات الإرهابية في ريف درعا قبل نحو 10 أيام تم خلالها تحرير العديد من القرى والبلدات بينما رضخت المجموعات المسلحة وقامت بتسليم أسلحتها في بلدات الغارية الشرقية وأم ولد وداعل وأبطع قبل أن تدخل وحدات الجيش إليها وتقوم بتأمينها بشكل كامل.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

قافلة مساعدات من الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان إلى متضرري الزلزال في حلب

بيروت-سانا أعلن الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان اليوم تسيير قافلة مساعدات جديدة إلى سورية،