الشريط الإخباري

22 قتيلا وجريحا في مجزرة ارتكبها طيران العدوان السعودي باليمن

صنعاء-سانا

ارتفعت حصيلة ضحايا المجزرة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي اليوم جراء استهدافه حفل زفاف في منطقة غافرة بمديرية الظاهر في محافظة صعدة إلى 22 قتيلا وجريحا أغلبهم نساء وأطفال.

وأوضح مصدر أمني في صعدة لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن المجزرة “أسفرت عن سقوط 11 شهيدا و11 جريحا أغلبهم أطفال ونساء كحصيلة غير نهائية” موضحا أن “طيران العدوان لا يزال يحلق في سماء المنطقة ما يعيق عمليات الإسعاف وانتشال الضحايا”.

وأضاف المصدر إن طيران العدوان السعودي شن اليوم أيضا سلسلة من الغارات استهدفت منازل المواطنين في عدد من المناطق بمحافظة صعدة موضحا أن غارتين استهدفتا منطقة النعاشوة في مديرية حيدان ما أدى الى استشهاد امرأة كما استهدف طيران العدوان منطقة بنى معين بمديرية رازح الحدودية.

وكان 3 مواطنين يمنيين قتلوا وجرح 3 اخرون بينهم طفل فى جريمة جديدة ارتكبها طيران تحالف العدوان الذى يقوده النظام السعودى أمس باستهدافه مدرسة في مدينة زبيد بمحافظة الحديدة اليمنية.

إلى ذلك أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليمنية اليوم صاروخا باليستيا من طراز بدر1 محلي الصنع على مدينة الملك فيصل العسكرية في مدينة خميس مشيط بعسير جنوب غرب السعودية.

ويأتي إطلاق هذا الصاروخ في إطار عملية الرد والردع وضمن حق الدفاع المشروع للشعب اليمني الذي يتعرض لعدوان متواصل منذ أكثر من ثلاث سنوات وتسبب بسقوط الآلاف من الضحايا ودمار كبير في البنى التحتية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

زاخاروفا: (الضربات الأمريكية) على اليمن مثال آخر على تجاهلها القانون الدولي

موسكو-سانا أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن العدوان الأمريكي