(السوري القومي الاجتماعي) يدين خطوات التطبيع

بيروت-سانا

أدان الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان الخطوات التطبيعية التي تقدم عليها ممالك ومشيخات الخليج مع العدو الإسرائيلي والتي كان آخرها إعلان النظام البحريني استضافة وفد صهيوني للمشاركة في اجتماع لجنة التراث العالمي التابعة لمنظمة اليونيسكو الذي سيعقد في المنامة.

وقال الحزب القومي في بيان اليوم: إن “هذه الخطوة التي اتخذها النظام البحريني تحمل في طياتها أهدافا خطيرة لا تقتصر على التطبيع المكشوف مع العدو الصهيوني بل تتعداها إلى استكمال مخطط التآمر على تصفية القضية الفلسطينية وإعطاء العدو صكا لمواصلة عدوانه وإجرامه بحق شعبنا في فلسطين وتهويد القدس ومواصلة الاستيطان على الأراضي الفلسطينية”.

ودعا البيان القوى الوطنية والأحرار في كل الدول العربية وشعب البحرين بشكل خاص إلى إعلاء الصوت رفضا لاستضافة الوفود الصهيونية والتطبيع مع كيان الاحتلال.

وكان مسؤول فى النظام البحرينى كشف في وقت سابق اليوم أن وفدا من كيان الاحتلال الإسرائيلي سيشارك في اجتماع لجنة التراث العالمي الذي سيعقد في البحرين في الفترة من الـ 24 من حزيران الجاري وحتى الـ 4 من تموز المقبل وذلك في تأكيد جديد على النمو المتسارع الذي تشهده علاقات كيان الاحتلال مع الأنظمة الخليجية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

السوري القومي الاجتماعي: وعد بلفور عدوان إرهابي موصوف

بيروت-سانا أكد الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان أن وعد بلفور المشؤوم وما سبقه وتبعه …