الشريط الإخباري

“نقطة بيضا”… مبادرة شبابية لتنظيف وتجميل أحياء مدينة دير الزور

دمشق-سانا

أطلق فريق شباب “نقطة بيضا” بدير الزور مؤخراً مبادرة تطوعية لتنظيف وتجميل عدد من الشوارع في أحياء مدينة دير الزور بهدف إعادة الحياة لهذه المناطق والمساهمة مع جهات القطاع العام في إعادة إعمار المدينة التي عاث فيها الارهاب فساداً وتدميراً خلال سنوات الحرب.

 المبادرة انطلقت من دوار التموين وسط المدينة حيث تم نصب خيمة لاستقطاب الأهالي الراغبين بالمساهمة في هذا العمل ومن خلالها تم توجيه الدعوة لجميع أبناء دير الزور للعودة إلى مدينتهم التي تستحق منهم الوفاء والعمل على إزالة آثار الإرهاب.

وأكد ريمون الخضر رئيس فريق نقطة بيضا لنشرة سانا الشبابية أن “المبادرة ستتسع أكثر وأكثر لتعيد بالتعاون مع الجهات الحكومية نبض الحياة إلى مدينة حاول الإرهاب وداعموه أن يعتموا على أهلها وتاريخها وحضارتها إلا أنها أبت إلا أن تبقى بيضاء كقلوب أبناء الوطن وأبية بهمة سواعد رجال الجيش العربي السوري الذين طهروها من رجس الإرهاب”.

بدوره أشار مروان كمور أحد متطوعي الفريق إلى أن المبادرة جاءت لتؤكد أن “أبناء دير الزور لا يستكينون للواقع وأن ما خلفه الإرهاب لن يثنينا عن إعادة إعمار بلدنا”.

كذلك لفتت المتطوعة شهرزاد حسبات إلى أن مدينة دير الزور تنتظر شبابها وشاباتها ليضعوا بصمتهم المشرقة على كل أحيائها ومناطقها عبر روح من التشارك والالفة والمحبة لتعود أجمل من سابق عهدها.

ابراهيم ضللي

انظر ايضاً

مبادرة شبابية لتوزيع ألبسة وألعاب العيد للأطفال بأحياء حلب القديمة

حلب-سانا بمناسبة اليوم العالمي لليتيم واقتراب قدوم عيد الفطر السعيد أطلقت “مبادرة شباب الإغاثة التطوعي”