الشريط الإخباري

الجيش يواصل تقدمه في منطقة الجورة والعسالي والحجر الأسود بعد كسر تحصينات الإرهابيين وتكبيدهم خسائر كبيرة-فيديو

ريف دمشق-سانا

واصلت وحدات من الجيش العربي السوري تقدمها في ملاحقة التنظيمات الإرهابية في منطقة الحجر الاسود وذلك في اطار العمليات العسكرية الرامية الى اجتثاث الارهابيين بشكل كامل من جنوب دمشق.

وأفاد مراسل سانا الحربي بأن وحدات الجيش العربي السوري بإسناد من سلاحي الجو والمدفعية واصلت تقدمها في عدة محاور بمنطقة الجورة والعسالي والحجر الأسود جنوب دمشق بعد كسر تحصينات الإرهابيين الأساسية في المنطقة.

وأشار المراسل إلى أن وحدات الجيش كبدت المجموعات الارهابية على هذه المحاور خسائر في الافراد ودمرت اسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.

ولفت مراسل سانا الحربي إلى أن وحدات الاقتحام معتمدة على عمليات رصد محكمة تنفذ خططها الميدانية باستهداف محاور تحرك المجموعات الارهابية بالتنسيق مع سلاحي الطيران والمدفعية محدثة شللا في خطوط إمدادها.

وأوضح المراسل أن عمليات الجيش العسكرية مستمرة حتى استعادة السيطرة على جنوب دمشق وتأمين الاحياء المجاورة التي تتعرض لاعتداءات بالقذائف من قبل التنظيمات الإرهابية.

وتمكنت وحدات الجيش البرية خلال الايام الماضية من كسر دفاعات التنظيمات الارهابية وقطع العديد من خطوط امدادها بعد اشتباكات عنيفة سقط خلالها العديد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب وتدمير العديد من الآليات والمقرات بما فيها من ذخيرة وعتاد.

انظر ايضاً

تدمير 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب

دمشق-سانا دمرت وحدات من قواتنا المسلحة 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب.