الشريط الإخباري

حفل فني تكريمي لأمهات وأطفال مبادرة غاردينيا الطفولة في مجمع دمر الثقافي

دمشق-سانا

فقرات فنية غنائية ولوحات مسرحية راقصة تعبر عن الاعتزاز بالوطن وتمثل بطولات الجيش العربي السوري قدمتها فرقة “أشرقت” وفقرات غنائية ورقصة جمباز وعزف على الكمان لفرقة “إيلا” الموسيقية بمشاركة الأطفال الذين أدوا أداء مميز تفاعل معه الجمهور جسدت حبهم للوطن مساء اليوم في مجمع دمر الثقافي.

وتضمن الحفل الذي أقامه “تجمع سورية الأم” تكريما لـ “إحدى عشر” معلماً ومعلمة تميزوا بعطائهم و”سبعة” أمهات من اللواتي يتولين تربية أطفال أيتام في قرى “اس او اس” إضافة إلى “خمسين” طفلاً وطفلة من مبادرة غاردينيا الطفولة.

وأوضحت مديرة مبادرة غاردينيا الطفولة ابتسام العرق أن الهدف من المبادرة إعداد جيل يتحلى بالمسؤولية والقدرة على النجاح في أصعب الظروف لافتة إلى أن التكريم يشكل دافعاً لهؤلاء المعلمين والأمهات لبناء جيل قائد يثق بنفسه ويتحدى الصعوبات التي تعترض حياته ويجعله قادر على بناء وطنه.

يذكر أن مبادرة غاردينيا أقامت حسب مؤسستها منذ إطلاقها نشاطات متعددة للأطفال كزيارات لمراكز الإقامة المؤقتة ونشاطات ضمن المدارس وحملات تنموية توعوية إضافة إلى المشاركة مع فعاليات مختلفة من مؤسسات وجمعيات أهلية كمسرح تفاعلي واسكتشات للطفولة.

انظر ايضاً

مبادرة غاردينيا الطفولة… فريق تطوعي يهدف إلى رعاية الأطفال

دمشق -سانا يحمل فريق مبادرة غاردينيا الطفولة برنامجا وخطة عمل طموحة استطاع تنفيذ جزء منه …