فريق الجيش لكرة السلة يخسر أمام الرياضي اللبناني في افتتاح بطولة غرب آسيا

بيروت-سانا

خسرفريق الجيش لكرة السلة أمام نظيره الرياضي اللبناني بنتيجة “66-95” في أولى مبارياته في بطولة غرب آسيا المقامة في العاصمة اللبنانية بيروت بمشاركة بتروشيما الإيراني ورام الله الفلسطيني.

أفضلية الرياضي ظهرت طيلة أشواط المباراة وخاصة في الهجوم والتسجيل من مختلف المسافات ولاسيما من خارج القوس حيث يملك لاعبين على مستوى عال من الخبرة والمهارة في حين قدم فريق الجيش مباراة جيدة معتمدا على مجموعة لاعبيه المحليين التي تجمع بين الخبرة والشباب.

وتضم بعثة فريق الجيش كلا من أبي دوجي رئيسا وخالد أبو طوق مدربا ومجد شاهين مساعد مدرب وأسامة المدني إدارياً وفارس جمران إحصائياً وقاسم الحموي حكما مرافقا وماهر ناصر معالجا ومهند الحسني منسقا إعلاميا ومن واللاعبين أنس شعبان ووليم حداد ورامي مرجانة وطارق الجابي ومحمد خياطة وإياد حيلاني وخليل خوري وجو مرجي وعمر الشيخ علي ومحمد صعلوك ومحي الدين.

وينص نظام البطولة على تأهل ثلاثة أندية من غرب آسيا وثلاثة أندية من الخليج وفريق من كازخستان وفريق من شرق آسيا إلى بطولة مصغرة تقام في شهر أيار المقبل بحيث تقسم الأندية إلى مجموعتين يتأهل الأول من كل مجموعة إلى النهائيات الآسيوية.

وسيلعب الجيش مع بتروشيما غدا ومع رام الله بعد غد.

انظر ايضاً

فوز سورية ولبنان على فلسطين والعراق ببطولة غرب آسيا لكرة السلة لفئة تحت 18 عاماً

دمشق-سانا فاز منتخبا سورية ولبنان على فلسطين والعراق بنتيجتي 87-55 نقطة و92-62 نقطة على التوالي