الشريط الإخباري

مدرب منتخب أشبال اللاذقية: لاعبونا جاهزون وهدفنا إحراز لقب بطولة المحافظات

اللاذقية-سانا

يطمح منتخب أشبال اللاذقية بكرة القدم الى تحقيق لقب بطولة المحافظات عندما يلتقي منتخب دمشق في المباراة النهائية التي ستقام يوم السبت القادم في حمص.

وفي لقاء نشرة سانا الرياضية قال مدرب منتخب أشبال اللاذقية محمد عكيل.. إن منتخبنا قدم اداء عاليا في هذه البطولة وحقق سلسلة من النتائج الجيدة ضمن فرق المجموعة الساحلية بفوز صريح على منتخبات أشبال طرطوس بستة أهداف نظيفة وتعادل مع حمص بهدفين لهدفين وتصدر المجموعة بجدارة وفي ذهاب الدور نصف النهائي فاز على منتخب حماة بثلاثة اهداف لهدفين في اللاذقية وتعادل في الإياب بهدف لهدف في حماة.

وأكد عكيل أن المنتخب اثبت أنه أفضل فرق المجموعة واستطاع التأهل دون أي خسارة في جميع المباريات التي لعبها منذ بداية المنافسات مشيرا إلى أن ما حققه هو نتيجة طبيعية وجهود مشتركة من اللاعبين والكادرين الإداري والفني.

وأوضح عكيل أننا نعمل وفق برنامج تدريبي وخطة عمل للخروج من المباراة النهائية ونحن نحمل كأس هذه البطولة لافتا الى ان الفريق جاهز فنيا وبدنيا ما عدا إصابتين يجري حاليا معالجتهما بالشكل المناسب من قبل الطبيب المختص.

وختم عكيل حديثه قائلا إن لاعبي منتخب اللاذقية يزخر بالمواهب التي يمكن أن تلعب دورا في منتخباتنا في الفئات العمرية مستقبلا مثل أنيس قاسم وأحمد صوفي وماهر شعبو وخالد الحجي.