الشريط الأخباري

الوفاء للمقاومة: قوة وصمود سورية قوة للبنان ومقاومته

بيروت-سانا

أكدت كتلة الوفاء للمقاومة النيابية اللبنانية أن قوة سورية وصمودها في وجه ما تتعرض له من تآمر يشكلان قوة للبنان ومقاومته مشيرة إلى أن العدو الصهيوني لم يعد في استطاعته التحكم بلعبة الحروب التي كان يدأب عليها.

ونوهت كتلة الوفاء للمقاومة في بيان بعد اجتماعها اليوم بنهج الجيش العربي السوري الشجاع وتصديه لطائرات العدو المعتدية على الأراضي السورية مشيرة إلى أن ما قابل هذا التصدي من رد فعل سياسي متلعثم من قبل العدو الصهيوني يكشف حجم الوهن والإرباك اللذين يصيبان العدو عندما يشعر بجدية التصدي لاعتداءاته.

ومن جهة ثانية أكدت الكتلة حق لبنان الكامل في التنقيب عن النفط داخل مياهه الاقليمية والمنطقة الاقتصادية الخالصة له موضحة أن أمر ترسيم الحدود البحرية للبنان هو شأن سيادي تتابعه الدولة اللبنانية التي تتحمل المسؤولية الوطنية تجاهه في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ المنطقة.

بدوره أدان تجمع العلماء المسلمين في لبنان عملية السطو التي يقوم بها العدو الاسرائيلي على أرض ومياه لبنان بدعم من الولايات المتحدة الراعية الأولى للإرهاب في العالم والداعمة بلا حدود لهذا العدو.

وقال التجمع في بيان له إن “أي تهديد تمارسه الولايات المتحدة وينفذه الكيان الغاصب سيجلب على هذا الكيان المزيد من الهزائم” داعيا الجيش اللبناني والمقاومة ليكونوا على أهبة الاستعداد حتى يعرف الكيان الصهيوني والذي وراءه أن لبنان لم يعد ضعيفا بل بات قويا بجيشه ومقاومته وشعبه يستطيع أن يصد أي عدوان ويحافظ على حقوقه.

 

انظر ايضاً

رعد يؤكد حرص المقاومة على حماية السيادة الوطنية اللبنانية

بيروت-سانا شدد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة اللبنانية النائب محمد رعد على حرص المقاومة