الشريط الإخباري

إصابة 9 مواطنين في اعتداءات إرهابية على أحياء سكنية بدمشق وريفها

دمشق-سانا

أصيب خمسة مواطنين بجروح ولحقت أضرار مادية بالممتلكات اليوم في اعتداءات إرهابية بقذائف الهاون على حيي الدويلعة وكشكول بدمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا أن إرهابيين أطلقوا 3 قذائف هاون سقطت إحداها على منزل قرب فرن اسحاق في حي الدويلعة ما أدى إلى إصابة مواطن وأضرار كبيرة في المنزل وعدد من السيارات.
وأشار المصدر إلى سقوط قذيفتين في حي كشكول وأسفرت عن إصابة أربعة مواطنين بجروح بينهم امرأة وأضرار مادية بالمكان في حين سقطت قذيفة في البساتين المحاذية لشارع برنيه بمنطقة ركن الدين دون وقوع إصابات بين المواطنين.

وأدى اعتداء إرهابى بقذيفة هاون على حي الدويلعة أمس إلى استشهاد مواطنين اثنين وإصابة ثمانية بجروح إضافة إلى إلحاق أضرار مادية بعدد من المحال التجارية في حين كان أصيب أول أمس أربعة مواطنين بشظايا قذيفة هاون سقطت قرب محطة وقود فى حى كشكول.

إصابة أربعة مواطنين بينهم امرأة وطفلة فى اعتداء إرهابي بقذيفتي هاون على مدينة جرمانا

كما أصيب أربعة مواطنين بينهم امرأة وطفلة اليوم في اعتداء إرهابي بقذيفتي هاون على مدينة جرمانا بريف دمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن قذيفتين أطلقهما إرهابيون سقطت في حيي كرم الصمادي ودف الصخر بمدينة جرمانا نجم عنهما إصابة إربعة مواطنين بينهم امرأة وطفلة خمس سنوات بجروح إضافة إلى إلحاق أضرار مادية بعدد من المحال التجارية والسيارات.

وكان إرهابيون استهدفوا أمس المدينة بقذيفتي هاون سقطتا على حيي الجمعيات والروضة ما أدى إلى إصابة مواطنين اثنين بجروح وإلحاق أضرار مادية بعدد من المنازل والسيارات في سلسلة الاعتداءات المتكررة للتنظيمات الإرهابية على المدينة التي أدت إلى استشهاد وإصابة عدد من المواطنين أغلبهم نساء وأطفال.

انظر ايضاً

إخماد حريق اندلع في حراج جورين بريف حماة جراء اعتداءات إرهابية

حماة-سانا أخمدت آليات وطواقم الإطفاء لدى الهيئة العامة لإدارة وتطوير الغاب حريقاً اندلع في حراج …