الشريط الإخباري

إصابة 3 مدنيين جراء استهداف المجموعات المسلحة دمشق القديمة بالقذائف.. والجيش يرد

دمشق-سانا

جددت المجموعات المسلحة خرقها اتفاق منطقة تخفيف التوتر في الغوطة الشرقية باعتدائها بالقذائف على الاحياء السكنية بدمشق ما تسبب بإصابة 3 مدنيين بجروح ووقوع أضرار مادية في حي القيمرية.

وذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق في تصريح لـ سانا أن المجموعات المسلحة أطلقت 4 قذائف سقطت على منازل الأهالي في حي القيمرية بمنطقة دمشق القديمة ما تسبب بإصابة 3 مدنيين بجروح ووقوع اضرار مادية في المنازل والممتلكات.

وارتقى 3 شهداء وأصيب 19 مدنيا بجروح الثلاثاء الماضي نتيجة اعتداء المجموعات المسلحة بالقذائف على منطقة الشاغور السكنية وحيي باب توما والقصاع.

وردا على الاعتداء أفاد مراسل سانا بأن وحدات من الجيش العربي السوري وجهت ضربات دقيقة على مناطق إطلاق القذائف في عمق الغوطة الشرقية أسفرت عن إيقاع خسائر في صفوف المجموعات المسلحة.

وأعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في الـ 22 من تموز الماضي وقفا للأعمال القتالية في عدد من مناطق الغوطة الشرقية بريف دمشق مؤكدة في الوقت نفسه أنه سيتم الرد بالشكل المناسب على أي خرق.

إصابة طفل بجروح جراء اعتداء إرهابيي “جبهة النصرة” على خان أرنبة بالقنيطرة

كما أصيب طفل بجروح نتيجة اعتداء إرهابيي تنظيم جبهة النصرة المدعوم من كيان العدو الاسرائيلي بالأسلحة الرشاشة على بلدة خان أرنبة بريف القنيطرة الشمالي الشرقي.

وأفاد مراسل سانا في القنيطرة بأن مجموعات إرهابية من تنظيم جبهة النصرة متحصنة في قرية الحميدية استهدفت بلدة خان أرنبة بالرصاص المتفجر أطلقته من رشاشات متوسطة أدت إلى إصابة طفل بجروح.

واشار المراسل الى انه تم نقل الطفل الجريح إلى مشفى الشهيد ممدوح اباظة لتقديم الاسعافات والعلاج اللازم له.

واستهدف إرهابيو “جبهة النصرة” المتحصنون في قرية الحميدية بالريف الغربي في الـ 7 من الشهر الجاري بقذيفة صاروخية مدينة البعث سقطت في حي المساكن العمالية ما تسبب بوقوع أضرار مادية في الممتلكات.

وتنتشر في ريف القنيطرة مجموعات ارهابية يتبع معظم أفرادها لتنظيم جبهة النصرة الذي يتلقى دعما لوجستيا واستخباراتيا من كيان الاحتلال الاسرائيلي وتعتدي بالقذائف الصاروخية ورصاص القنص على الاهالي في المناطق المجاورة.

انظر ايضاً

بزراعة الياسمين والنارنج… حملة (إعادة الألق لمدينة دمشق القديمة) تواصل عملها

دمشق-سانا تواصل مديرية دمشق القديمة بالتعاون مع المجتمع المحلي حملة “إعادة الألق للمدينة القديمة” التي …