الشريط الإخباري

مساعدة لكلينتون كانت على علاقة بالإخوان المسلمين

واشنطن-سانا

أعلن سفير الولايات المتحدة في هولندا بيت هوكستر أن هوما عابدين مساعدة وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون كانت على علاقة مفضوحة مع تنظيم الإخوان المسلمين الإرهابي.

وجاء في تقرير جديد لمجموعة استقصاء تابعة لشبكة سي إن إن الأمريكية نشر اليوم أن هوكستر عضو الكونغرس السابق الذي عمل طيلة سنوات كرئيس للجنة الاستخبارات في مجلس النواب قال خلال مؤتمر عام 2016: “علينا أن ندرك أنه تم الكشف عن الكثير حول هوما عابدين وباتت هذه المعلومات معروفة لدى مشروع التحقيق حول الإرهاب وقد تحدثت مع ستيف إيمرسون حول هذا على نطاق واسع”.

يشار إلى أن ستيف إيمرسون هو صحفي أمريكي شهير مختص بقضايا الأمن القومي والإرهاب والتطرف ويعد خبيرا في الشؤون الاستخباراتية.

وأشار هوكستر إلى أن هناك المزيد من الأمثلة على الروابط بين الحكومة الأمريكية في عهد الرئيس السابق باراك أوباما وجماعة الإخوان المسلمين مبينا أن أوباما لم يفعل أى شيء لتحقيق الاستقرار أو السيطرة على ما يحدث فى منطقة الشرق الاوسط فإما أنه كان يسهل الأمر أكثر أو أنه يقف على هامش ما يحدث.

يذكر أن عابدين عملت كنائب لرئيس الموظفين لدى كلينتون أثناء عمل الأخيرة كوزيرة للخارجية الأمريكية ثم خدمت كمساعدة شخصية لكلينتون خلال حملتها للفوز بترشيح الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2008.

 

انظر ايضاً

كلينتون تنتقد تعامل ترامب مع وباء كورونا

واشنطن-سانا انتقدت المرشحة الديمقراطية في انتخابات الرئاسة الأمريكية الأخيرة هيلاري كلينتون بشدة طريقة تعامل الرئيس …