عــاجــل مصدر عسكري: حوالي الساعة. ١،٢٣ من فجر اليوم ، نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً بعدة صواريخ من اتجاه البحر المتوسط جنوب غرب اللاذقية مستهدفا ساحة الحاويات في ميناء اللاذقية التجاري ، وأدى العدوان إلى اشتعال عدد من الحاويات التجارية في المكان المذكور وعدم وقوع خسائر بشرية .

استشهاد ستة أطفال وإصابة 16 مواطنا جراء اعتداءات إرهابية بقذائف الهاون على دمشق وريفها

استشهد ستة أطفال وأصيب ثمانية مواطنين جراء اعتداءات إرهابية بقذائف الهاون أطلقها إرهابيون على الدخانية ودوار ضاحية حرستا بريف دمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسلة سانا أن أربع قذائف هاون سقطت على منطقة الدخانية أسفرت عن استشهاد 6 أطفال وإصابة خمسة مواطنين آخرين وإلحاق أضرار مادية بالممتلكات.

وأضاف المصدر أن ثلاثة مواطنين أصيبوا بشظايا قذيفة هاون سقطت على دوار الضاحية في حرستا.

وأصيب سبعة مواطنين بجروح اليوم جراء سقوط ثلاث قذائف هاون أطلقها إرهابيون على منزل بالقرب من حديقة الجاحظ ومحيط دوار الجمارك بدمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا أن قذيفة هاون سقطت على منزل بالقرب من الحديقة وأدت إلى إصابة خمسة مواطنين وإلحاق أضرار مادية كبيرة بالمنزل وفي خمس سيارات مركونة بالقرب منه.

وأضاف المصدر إن قذيفتي هاون سقطتا في محيط دوار الجمارك وأدتا إلى إصابة مواطنين اثنين وأضرار مادية بالمكان.

كما أصيب مواطن اليوم جراء اعتداء ارهابي بقذائف هاون أطلقها إرهابيون على منطقة القصاع السكنية بدمشق والحقت أضرارا مادية بالمكان. وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا أن ثلاث قذائف هاون سقطت في منطقة برج الروس في القصاع ما أدى إلى إصابة مواطن وأضرار مادية بأحد المنازل وسيارة.

وكان إرهابيون استهدفوا مدينة جرمانا وضاحية حرستا ومشفى الشرطة بريف دمشق أمس ما أدى إلى استشهاد سبعة مواطنين وإصابة العشرات وأضرار كبيرة بالممتلكات.

إصابة مواطنين اثنين وأضرار مادية بقذائف هاون على قرية داما غربي السويداء

كما أصيب مواطنان بجروح ووقعت أضرار مادية جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على قرية داما غربي السويداء.

وذكر مصدر في قيادة شرطة المحافظة لمراسل سانا أن إرهابيين أطلقوا 9 قذائف هاون سقطت على مناطق متفرقة من قرية داما أسفرت عن إصابة مواطنين اثنين وإلحاق أضرار مادية بعدد من المنازل في القرية.

وكانت المجموعات الإرهابية المسلحة أطلقت أمس عدة قذائف هاون على مواكب تشييع أحد الشهداء في قرية داما ما أدى لاستشهاد مواطنين وإصابة 7 آخرين بجروح.

من جهة أخرى فجر إرهابيون عدة عبوات ناسفة بعبارة لتصريف المياه على طريق عام دمشق السويداء بين قريتي براق والصورة الكبيرة على الحدود الإدارية لمحافظة درعا ما أسفر عن أضرار مادية بالطريق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن إرهابيين فجروا العبارة بعبوات ناسفة بعد منتصف الليلة الماضية وأن ورشات الصيانة تعمل على إصلاح الطريق وإعادته إلى الخدمة بعد أن أمنت تحويلة بديلة لاستمرار السير.

وأشار المصدر إلى أن وحدات الهندسة فككت 12 عبوة ناسفة أيضا عثرت عليها قرب العبارة.

انظر ايضاً

مصدر عسكري: حوالي الساعة. ١،٢٣ من فجر اليوم ، نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً بعدة صواريخ من اتجاه البحر المتوسط جنوب غرب اللاذقية مستهدفا ساحة الحاويات في ميناء اللاذقية التجاري ، وأدى العدوان إلى اشتعال عدد من الحاويات التجارية في المكان المذكور وعدم وقوع خسائر بشرية .

اترك تعليقاً