الشريط الإخباري

اجتماع عمل لبحث آلية عمل فصائل الحماية الذاتية للمنشآت العامة والخاصة بديرالزور

ديرالزور-سانا

عقد في محافظة ديرالزور اجتماع موسع ضم مديري الدوائر الرسمية والفعاليات الحزبية لبحث آلية عمل فصائل الحماية الذاتية للمنشآت العامة والخاصة في المناطق التي حررها الجيش العربي السوري من رجس إرهابيي “داعش”.

وأكد محافظ ديرالزور محمد ابراهيم سمره خلال الاجتماع ان حماية المنشآت العامة والخاصة في المناطق التي حررها الجيش العربي السوري من إرهابيي “داعش” واجب وطني ومسؤولية تقع على عاتق الجميع لتحقيق الأمن والأمان وإعادة الحياة إلى طبيعتها في هذه المناطق.

بدوره أشار أمين فرع ديرالزور لحزب البعث العربي الاشتراكي ساهر الصكر إلى أن الحفاظ على النصر لا يقل أهمية عن تحقيق النصر لذلك فإن دور فصائل الحماية الذاتية هو الحفاظ على ما تحقق من مكاسب وإنجازات بفضل سواعد ابطال الجيش العربي السوري والقوات والحليفة وسيكون للجهاز الحزبي دوره في هذه المهمة الوطنية.

من جانبه بين قائد المجموعة العملياتية الوطنية بديرالزور العميد نضال دليلة انه تم استقطاب الكثير من العاملين للالتحاق بفصائل الحماية الذاتية بهدف حماية الممتلكات العامة والخاصة والحفاظ على الأمن والأمان موضحا أن المنتسبين لفصائل الحماية الذاتية سيتم إلحاقهم بدورات تدريبية مكثفة كي يكونوا على اتم الجاهزية للقيام بمهامهم وواجباتهم.

ومن المقرر أن تكون فصائل الحماية الذاتية رديفا لوحدات الجيش العربي السوري في تعزيز الأمن والاستقرار في جميع ارجاء محافظة ديرالزور إضافة إلى الاستمرار في إعادة تفعيل الوحدات الشرطية التي عادت إلى العمل في العديد من المناطق مؤءخرا ولاسيما في الميادين والبوكمال وموحسن.

انظر ايضاً

استشهاد طفلين وإصابة اثنين بانفجار عبوة من مخلفات الإرهاب بدير الزور

دير الزور-سانا استشهد طفلان، وأصيب آخران من عائلة واحدة جراء انفجار عبوة مفخخة