شهيدان جراء قصف لطيران العدو الإسرائيلي على قطاع غزة

القدس المحتلة-سانا

استشهد فلسطينيان اثنان جراء قصف لطيران العدو الاسرائيلي على قطاع غزة فجر اليوم ما يرفع عدد الشهداء منذ الأمس إلى أربعة.

ونقلت وكالة الانباء والمعلومات الفلسطينية وفا عن وزارة الصحة الفلسطينية قولها في بيان انه “تم انتشال جثماني شهيدين ارتقيا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على جنوب مدينة غزة فجرا فيما أصيب طالب مدرسة برصاص قوات الاحتلال شرق مدينة خان يونس في قطاع غزة”.

وأشارت الوكالة الى ان قوات الاحتلال امطرت بالرصاص الحي وقنابل الغاز السام مئات الطلبة الفلسطينيين الذين خرجوا صباح اليوم في مسيرة احتجاجية تنديدا بقرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب بشأن القدس المحتلة والاعتراف بها عاصمة لكيان الاحتلال الاسرائيلي.
وكان طيران العدو الاسرائيلي شن سلسلة غارات على عدة مناطق في مدن جباليا وخان يونس وشمال غرب مدينة غزة في القطاع المحاصر.

وفي بيت لحم بالضفة الغربية أصيب عدد من طلبة المدارس بحالات اختناق جراء قمع قوات الاحتلال مسيرة طلابية خرجت للتنديد بقرار ترامب.

وكان جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص وقنابل الغاز والصوت باتجاه عدة مسيرات طلابية انطلقت من مدارس مدينة بيت لحم والمخيمات واحتشدت قرب المدخل الشمالي للمدينة ما أدى إلى إصابة عدد منهم بحالات اختناق.

وارتقى شهيدان فلسطينيان امس جراء اعتداءات شنها طيران الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة فيما اصيب عدد اخر من الفلسطينيين بجروح وحالات اختناق خلال مظاهرات غاضبة شهدتها مدن الضفة الفلسطينية المحتلة على قرار ترامب قابلتها قوات الاحتلال بقمع شديد وحملات اعتقال واسعة طالت المئات.

انظر ايضاً

وقفة تضامنية في الخليل مع الأسرى الفلسطينيين في معتقلات الاحتلال

القدس المحتلة-سانا طالب مئات الفلسطينيين خلال وقفة تضامنية في الخليل بالضفة الغربية اليوم المجتمع الدولي …