الشريط الأخباري

مؤسسة بصمة شباب سورية تكرم 40 من أسر الشهداء بدرعا

درعا-سانا

كرمت مؤسسة بصمة شباب سورية بالتعاون مع فرع حزب البعث العربي الاشتراكي والفريق الديني الشبابي اليوم 40 أسرة من ذوي الشهداء العسكريين والمدنيين في محافظة درعا.

وعبر المكرمون عن شكرهم لهذه اللفتة الكريمة مؤكدين انتصار الوطن على أعدائه بفضل دماء الشهداء وتضحيات بواسل الجيش العربي السوري في سبيل وحدة الوطن وكرامة المواطن لافتين إلى استمرارهم في دفع أبنائهم للحفاظ على تراب هذا الوطن.

وأكد محافظ درعا محمد خالد الهنوس ضرورة الاهتمام بذوي الشهداء ومنحهم الأولوية في كل المجالات تقديرا لتضحية أبنائهم في سبيل الدفاع عن الوطن معربا عن شكره لهذه المبادرة التي تعبر عن صدق الانتماء للوطن.

بدوره أشار أمين فرع درعا لحزب البعث حسين الرفاعي إلى الدور الكبير للشباب في وضع بصمة تبقى شامخة في تاريخ سورية العريق معربا عن شكره للقائمين على مؤسسة بصمة شباب سورية في درعا لقيامهم بهذه اللفتة بتكريم ذوي الشهداء.

وأكد مسؤول بصمة شباب سورية في درعا ريس رفيق استمرار الدعم لأسر الشهداء تقديراً لتضحيات أبنائهم في الدفاع عن الوطن لافتاً إلى أن التكريم شمل 40 من اسر الشهداء سيتم تشميلهم ببرنامج شفاء الذي يقدم العلاج المجاني لها.

بدوره أشار مدير أوقاف درعا والسويداء أحمد الصيادي إلى معاني التكريم والواجب المترتب على كل الفعاليات لدعم ذوي الشهداء والوقوف إلى جانبهم تقديراً لتضحيات أبنائهم في سبيل الدفاع عن الوطن لافتا إلى أن هذه المبادرة ستكون الانطلاقة في دعم ذوي الشهداء بالمحافظة بمشاركة الفريق الديني الشبابي.

حضر الفعالية عضو قيادة فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي خالد قناة ومدير الخدمات الفنية المهندس كمال برمو ورئيس مجلس مدينة درعا المهندس ناصر الخليلي وعدد من الفعاليات الشعبية والرسمية.

انظر ايضاً

توزيع بطاقات مشروع شفا الطبي على 127 من أسر الشهداء في مصياف

حماة-سانا وزعت مؤسسة بصمة شباب سورية إدارة مصياف بالتعاون مع فرع نقابة الأطباء في حماة ...