الشريط الإخباري

زيارة جرحى الجيش وقوى الأمن الداخلي في بلدة جباب

درعا-سانا

اطلع محافظ درعا محمد خالد الهنوس وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي حسين الرفاعي اليوم على سير العمل في مكتب رعاية أسر الشهداء في مجلس بلدة جباب.

وأكد المحافظ حرص المحافظة على تأمين كل مستلزمات إنجاح العمل ضمن مكاتب رعاية أسر الشهداء مشددا على تنظيم الاضابير الخاصة بالشهداء مع الخدمات التي قدمت لذويهم ووضع لوحات دلالة لها.

وأشار الهنوس الى ضرورة رعاية أسر الشهداء والجرحى وإعطائهم الأولوية في الخدمات والعمل الدائم للتخفيف عن ذويهم مؤكدا أن المحافظة ستعالج طلبات أسر الشهداء والجرحى وستعمل على تلبيتها ضمن الامكانات المتاحة.

بدوره لفت الرفاعي إلى السعي الدائم لتقديم أفضل الخدمات لاسر الشهداء والجرحى وتنظيم جولات على اماكن سكنهم وتلبية مطالبهم ضمن الامكانات المتوافرة.

وبعد الجولة زار المحافظ وامين فرع الحزب عددا من جرحى الجيش العربي السوري وقوى الامن الداخلي في منازلهم بالبلدة.

وأعرب الجرحى عن تقديرهم لهذه المبادرة مؤكدين إصرارهم على العودة إلى جانب رفاق السلاح في ساحات المعارك حتى تحقيق النصر على الإرهاب وداعميه.

كما دعوا الى تامين المستلزمات الطبية وتسهيل اجراء العمليات الجراحية لهم ودعم اسر الشهداء والجرحى التي ترعى شخصا من ذوي الاعاقة وتامين فرص العمل لذويهم.

وقال المحافظ “الاهتمام باسر الشهداء والجرحى من اولويات الحكومة كما ان تحسين واقعهم الصحي والمعيشي واجب علينا تقديرا لتضحيات ابنائهم في سبيل الوطن…مضيفا.. الخدمات المقدمة لا تعادل قطرة دم سالت من اجسادهم في سبيل سورية”.

بدوره أشار امين فرع الحزب إلى أن بطولات الشهداء والجرحى ضمن ساحات المعركة اسهمت بعودة الامن والاستقرار الى مساحات كبيرة من ارض الوطن وإعادة الطمأنينة للاهالي.

شارك في الجولة الامين العام للمحافظة محمد خير ابو زيد ومديرة الشؤون الاجتماعية والعمل نبال الحريري وعضو المكتب التنفيذي المختص عبد الحميد الرفاعي ورئيسا بلديتي الصنمين وجباب ورئيس مكتب الشباب في فرع درعا لحزب البعث خالد قناة وامين شعبة الصنمين للحزب.

انظر ايضاً

وضع مركز السجل المدني في بلدة جباب بريف درعا بالخدمة

درعا-سانا وضعت مديرية الشؤون المدنية في محافظة درعا مركز السجل المدني في بلدة جباب بريف