الشريط الأخباري

الموافقة على تنفيذ مشاريع خدمية في عدد من قرى ومناطق السويداء وحماة

السويداء وحماة -سانا

وافق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة السويداء خلال جلسته اليوم على ترميم مدرسة الشهيد فارس الحلبي في قرية بريكة بكلفة إجمالية قدرها 521 ر10 ملايين ليرة سورية.

وصدق المكتب أيضا على مشروع صيانة طريق في قرية المشقوق بكلفة نحو 10 ملايين ليرة وتعبيد وتزفيت الساحة والطريق الداخلي للنصب التذكاري لشهداء بلدة الكفر بكلفة 998ر2 مليون ليرة وتعبيد الساحة المقابلة لوحدة سليم لتصنيع السجاد.

كما وافق المكتب على توريد أثاث وقرطاسية لصالح مديرية التربية بقيمة 414ر1 مليون ليرة وتسمية الحديقة العامة وسط قرية المجدل باسم حديقة الشهداء وترخيص إقامة مسبح في بلدة القريا.

من جهة ثانية صدق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حماة خلال اجتماعه اليوم برئاسة محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري على العقد المبرم بين مديرية التربية وإحدى الجهات المتعهدة لتنفيذ مشروع إصلاحات مدرسة صلاح الدين الأيوبي في مدينة طيبة الإمام بمبلغ 24 مليون ليرة سورية.

ووافق المكتب على العقود المبرمة بين المحافظة ومؤسسة الإسكان العسكري ومؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية لتنفيذ أعمال صرف صحي في مدينة السقيلبية وبلدية نهر البارد وبعرين وخطاب والموعة والفندارة بكلفة إجمالية وقدرها 158 مليون ليرة سورية.

وكان تنفيذي حماة وافق في اخر اجتماعاته على مشروع أعمال صرف صحي في بلدية بللين بمبلغ 50 مليون ليرة .

انظر ايضاً

مجلس محافظة الحسكة يوافق على تنفيذ مشاريع خدمية بقيمة تتجاوز 55 مليون ليرة

الحسكة-سانا وافق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة الحسكة خلال اجتماع عقده اليوم في مبنى المحافظة على ...