الشريط الأخباري

حسومات وجوائز في مهرجان التسوق العائلي بطرطوس

طرطوس-سانا

انطلقت مساء اليوم في الصالة الرياضية بمدينة طرطوس فعاليات الدورة التاسعة والأربعين من مهرجان التسوق العائلي الشهري ” صنع في سورية ” الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها.

وفي تصريح للصحفيين عقب الافتتاح أشار نائب محافظ طرطوس المهندس علي بلال إلى أهمية المهرجان كونه يستهدف فئة ذوي الدخل المحدود ويضم تشكيلة واسعة من السلع بأسعار مميزة.

رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان طلال قلعه جي لفت إلى أن التخفيضات المقدمة من قبل الفعاليات المشاركة تصل الى 50 بالمئة على أسعار المواد والسلع مشيرا إلى أنه سيتم خلال المهرجان تقديم ميداليتين ذهبيتين وأكثر من مئة جائزة قيمة كل منها 3000 ليرة سورية وقسائم شرائية توزع لعوائل الشهداء بالمحافظة وتصرف في المهرجان.

مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة بطرطوس علي سليمان قال “إننا نشارك لدعم التعاون بين القطاع العام والخاص وأسعارنا مدروسة ومناسبة للجميع”.

بدوره مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بطرطوس زيد علي أكد على أهمية مشاركة الصناعيين السوريين وتقديم المنتج للمستهلك مباشرة وبسعر التكلفة .

وأوضح سليمان حموي ممثل الشركة المتحدة للصابون والمنظفات أن هدف المشاركة تقديم أفضل الأصناف للمستهلك بسعر التكلفة وحسومات تصل إلى 50 بالمئة.

حسين فطوم وكيل منتجات ومواد تجميل أوركيد أكد أن المشاركة بالمهرجان لاتهدف إلى الربح المادي بل ايصال المنتج بأفضل جودة وبسعر التكلفة للمواطن .

من جهته قال ممثل شركة لمار الذهبية حسام الدين حلواني.. أن اقبال المواطنين الكبير على المهرجان يشكل الدافع الأكبر لنا لتقديم الأفضل وهو إشارة إلى أن المنتج السوري في أفضل حال.

واعتبر أنس النقشبندي ممثل شركة العطار وبن الشامي أن هذه المهرجانات لها فعاليتها المميزة لأنها تمثل بيعا مباشرا من المنتج إلى المستهلك من دون وسيط وبحسومات مميزة .

حضر الافتتاح هيثم عاصي عضو قيادة فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي ورئيس غرفة تجارة وصناعة طرطوس مضر يونس وعامر جداري رئيس اتحاد عمال طرطوس.

انظر ايضاً

لأول مرة عشر شركات صناعية عامة إلى جانب الشركات الخاصة في مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية”

دمشق-سانا شكلت الدورة الأخيرة من مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” الذي اختتمت فعالياته في ...