الشريط الإخباري

احتفال غنائي في السويداء بمناسبة تأسيس الحزب السوري القومي الاجتماعي

السويداء-سانا

أقامت منفذية الحزب السوري القومي الاجتماعي بالسويداء اليوم احتفالاً وأوبريت غنائياً على مسرح التربية بمناسبة الذكرى ال/85/ لتأسيس الحزب.

ووجه المشاركون في الاحتفال التحية لأبطال الجيش العربي السوري والقوات الرديفة الذين يسطرون ملاحم البطولة والفداء دفاعاً عن الوطن لدحر الإرهاب والفكر الظلامي مؤكدين أن دماء الشهداء هي رمز الانتصار.

وفي كلمة له خلال الحفل قال رئيس المجلس الأعلى للحزب الأمين نورس ميرزا أننا تحتفل اليوم بذكرى تأسيس الحزب ومرور 47 عاماً على قيام الحركة التصحيحية التي كانت بادرة ونقطة تحول في تاريح بلادنا وكذلك تتزامن مع تحرير مدينة البوكمال بفضل بطولات جيشنا العربي السوري وتضحيات الشهداء الذين بذلوا ارواحهم وضمخوا بدمائهم ارض الوطن ليبقى عزيزا قائما في مواجهة أعتى مؤامرة عرفها العالم.

ولفت ميرزا إلى أن تضحيات الشهداء الذين تابعوا مسيرة الأجداد البطولية ما كانت إلا تجسيداً لارادة الحياة في مجتمعنا و هم أسسوا لحياة علينا أن نقوم بأعبائها للمضي نحو الافضل وترميم ما لحق هذا الوطن العزيز من دمار مع التأكيد على صون وحدته وكرامته.

من جهته أشار منفذ عام منفذية السويداء للحزب السوري القومي الاجتماعي باسم رضوان في كلمة له إلى أنه بفضل بطولات وتضحيات الجيش العربي السوري
والقوات الرديفة تتحقق الانتصارات على جميع الاراضي السورية مؤءكدا ان السوريين يسيرون نحو أعظم انتصار في التاريخ لتبقى وتحيا سورية كما كانت دوما.

و قدمت فرقة كورال النهضة الفنية التابعة لمنفذية السويداء خلال الحفل الأوبريت الغنائي “سورية .. قرار انتصار” من تاليف وألحان ماهر الشيخ علي وتضمن مجموعة من الأغاني الوطنية والمقطوعات الموسيقية تحية للجيش العربي السوري وانتصاراته.

حضر الحفل عضو المكتب التنفيذي للمحافظة بشار نصار وعدد من أعضاء القيادة المركزية للحزب بدمشق وممثلي الاحزاب الوطنية وفعاليات نقابية ودينية وأهلية وحزبية.

انظر ايضاً

بيسكوف: نرفض أي مفاوضات مشروطة لحل الأزمة الأوكرانية

موسكو-سانا أعلن المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف رفض بلاده أي مفاوضات مشروطة لحل الأزمة …