الشريط الأخباري

مواجهة قوية بين الوحدة وتشرين في الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا

تبدأ منافسات الجولة السادسة من الدورى الممتاز لكرة القدم بلقاء وحيد يجمع فريق الوحدة الثالث فى الترتيب العام مع تشرين المتصدر غدا على ملعب تشرين في دمشق.

ويسعى الوحدة الى تحقيق الفوز لانه سيكسبه الصدارة لاول مرة منذ بداية الدورى ويكون بذلك عاد بقوة بعد الخسارتين اللتين تعرض لهما في أول جولتين من قبل الجيش والكرامة وفى حال الفوز سيصبح رصيده 12 نقطة متقدما على تشرين بالمواجهات المباشرة.

بالمقابل فريق تشرين لن يكرر ما حصل معه في الجولة السابقة عندما استهان بضيفه المجد الذى استطاع أن يلحق بتشرين أول خسارة له في الدورى صفر-1 وهو يعرف تماما قوة فريق الوحدة المفعم بالنجوم وسيحاول استغلال نتائج الجولة السابقة التى أبقته في الصدارة ولا سيما تعادل الجيش مع الشرطة ففي حال الفوز يبتعد عن أقرب منافسيه بخمس نقاط وهذا ما يسعى إليه الفريق.

وتستكمل الجولة السبت بلقاء وحيد يجمع النواعير مع الجهاد على ملعب حماة البلدى على ان تختتم الاحد المقبل بلقاء حطين مع الاتحاد على ملعب الباسل فى اللاذقية والمجد والمحافظة على ملعب تشرين بدمشق والجيش مع الوثبة على ملعب الفيحاء بدمشق والكرامة مع الشرطة على ملعب خالد بن الوليد في حمص والطليعة مع حرفيي حلب على ملعب رعاية الشباب في حلب.

ويتصدر تشرين الترتيب برصيد 12 نقطة من 5 مباريات يليه الجيش ب 10 نقاط من 4 مباريات فالوحدة ب 9 نقاط من 5 مباريات فالوثبة 8 نقاط من 5 مباريات فالشرطة 8 نقاط من 5 مباريات فالمجد 8 نقاط من 5 مباريات يليه الكرامة 7 نقاط من 4 مباريات فالاتحاد 7 نقاط من 4 مباريات فحرفيو حلب 7 نقاط من 5 مباريات فالطليعة 4 نقاط من 4 مباريات يتبعه حطين 4 نقاط من 5 مباريات فالمحافظة 3 نقاط من 3 مباريات فالنواعير 3 نقاط من 4 مباريات وأخيرا الجهاد من دون نقاط من 4 مباريات.

انظر ايضاً

النواعير يتعادل مع الجهاد في الدوري الممتاز لكرة القدم

حماة-سانا تعادل فريقا النواعير والجهاد بهدف لكل منهما اليوم في الجولة السادسة من الدوري الممتاز ...