الشريط الأخباري

منتخب سورية لكرة السلة يختتم تحضيراته الخارجية للقاء نظيره الأردني

بيروت-سانا

أنهى منتخب سورية لكرة السلة مبارياته التحضيرية ضمن معسكره التدريبي الخارجي الذي يجربه في لبنان استعدادا للقاء نظيره الأردني بعد غد في العاصمة بيروت في افتتاح مشواره بتصفيات كأس العالم في الصين 2019.

والتقى منتخبنا مع نادي بيروت اللبناني في مباراته الودية الأخيرة مساء أمس حيث لعب الفريقان أكثر من أربعة أرباع بعد أن تم تمديد وقت المباراة خمس دقائق إضافية بناء على طلب المدربين حيث انتهت بفوز منتخبنا 71-66.

وأشرك مدرب منتخبنا الصربي فيسيلين ماتيتش جميع اللاعبين بالمباراة بمن فيهم اللاعب المجنس في منتخبنا إيفان تودوروفيتش الذي انضم لتدريبات المنتخب مؤخرا مطبقا عدة خطط في الدفاع والهجوم.

وكان منتخبنا التقى عددا من الأندية اللبنانية خلال معسكره الخارجي في لبنان في عدد من المباريات الودية وهي الحكمة والأنطونية و بيبلوس وكانت الفائدة المحققة كبيرة وفقا لماتيتش حيث يرى الأخير أن اللعب مع الأندية اللبنانية زاد من خبرة لاعبي المنتخب لأن هذه الأندية خاضت هذه المباريات بمشاركة لاعبيها المحترفين حيث يضم كل ناد ثلاثة لاعبين محترفين وهو ما يصنف هذه الأندية من أفضل الأندية الآسيوية في اللعبة.

ويلعب منتخبنا في المجموعة الثالثة في التصفيات مع منتخبات لبنان والأردن والهند ويشارك في التصفيات 16 فريقا تم تقسيمهم إلى أربع مجموعات حيث يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من كل مجموعة إلى المرحلة الثانية ليصبح عددها 12 منتخبا تنقسم إلى مجموعتين يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل مجموعة إضافة إلى أفضل فريق حل في المركز الرابع إلى كأس العالم.

 

انظر ايضاً

مدرب منتخب سورية بكرة السلة: تعويض الخسارة أمام الأردن عبر بوابة المنتخب الهندي-فيديو

دمشق-سانا يلتقي منتخب سورية بكرة السلة للرجال مع نظيره الهندي غدا عند الساعة الثالثة والنصف ...