الشريط الإخباري

انجازات التصحيح في ندوة فكرية لفرع الجبهة الوطنية التقدمية بحماة

حماة-سانا

أكد المشاركون في الندوة الفكرية التي أقامها فرع الجبهة الوطنية التقدمية في حماة ضرورة تفعيل دور الشباب وإشراكهم في صنع القرار بجميع مجالات الحياة وتعزيز الحوار بين المؤسسات كافة وتعزيز دور المنظمات الشعبية في تنشئة الجيل ومكافحة الفساد وملاحقة الفاسدين.

وأشار المشاركون خلال الندوة التي أقيمت اليوم في صالة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بحماة بعنوان “التصحيح والجبهة الوطنية التقدمية واقع وتطلعات” إلى الانجازات الكبيرة التي حققها التصحيح المجيد وآثارها التي شملت كل نواحي الحياة في سورية.

ولفت محمد مخلوف عضو قيادة فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي إلى انجازات وعطاءات الحركة التصحيحية التي قادها القائد المؤسس حافظ الأسد والتي أسهمت في تحقيق نهضة شاملة لسورية في مختلف مناحي الحياة وتمتين الوحدة الوطنية وبناء جيش عقائدي مؤمن بقضية أمته.

وتحدث محمد الحاج عضو قيادة فرع الجبهة بحماة عن دور الجبهة في مواجهة الحرب الكونية مبيناً أن الحرب التي تتعرض لها سورية كان هدفها النيل من مواقفها الوطنية والمبدئية الثابتة.

ولفت مسعف علواني عضو قيادة فرع الجبهة إلى أن أهم أسباب انتصار سورية هو صمود الشعب وتضحيات الجيش العربي السوري.

وبين محمد رافع الحسين أمين فرع حماة لحزب العهد الوطني أن التعددية السياسية المتمثلة في الجبهة الوطنية التقدمية هي ضرورة لإطلاق مناخات سياسية صحية والتصدي للأفكار المغرضة التي تحاول التيارات السياسية والقوى المعادية نشرها عبثا في سورية.

حضر الندوة أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس محمد أشرف باشوري ومحافظ حماة الدكتور محمد الحزوري والدكتور صفوان العطار الأمين العام المساعد لحزب الاتحاد العربي الديمقراطي في سورية.