الشريط الإخباري

حفل تخريج الدورة الثالثة لصف ضباط وأفراد قوى الأمن الداخلي والشرطة بالحسكة

الحسكة-سانا

أقامت قيادة شرطة محافظة الحسكة اليوم حفلا لتخريج الدورة الثالثة لصف ضباط وأفراد قوى الأمن الداخلي والشرطة الذين سيخدمون لصالح محافظة الحسكة.

وتضمن الحفل الذي أقيم في مقر وحدة حفظ الأمن والنظام في حي المريديان بمدينة الحسكة بيانا عمليا للخريجين الجدد وعروضا عسكرية تحاكي هجوما على نقاط تتحصن بها مجموعات إرهابية والقبض عليهم وعروضا رياضية أظهرت اللياقة البدنية العالية التي يتمتع بها الخريجون إضافة إلى عروض التعايش مع الطبيعة.

وقال قائد شرطة محافظة الحسكة اللواء فايز غازي إن تخريج الدورة الثالثة لصف ضباط وأفراد قوى الأمن الداخلي يأتي تزامنا مع ذكرى الحركة التصحيحية وانتصارات جيشنا الباسل الذي سطر أروع الملاحم في تحريره مدينة البوكمال اخر معقل لتنظيم “داعش” الإرهابي في المنطقة الشرقية.

وأكد قائد الشرطة استمرار فتح باب التطوع لأبناء محافظة الحسكة للانضمام إلى قوى الأمن الداخلي موضحا أنه تم إيلاء الدورة التدريبية الأهمية الكبيرة وتوفير جميع متطلبات نجاحها ليكون الخريجون على جاهزة تامة لتنفيذ المهام التي توكل إليهم في حفظ الأمن والأمان والسهر على راحة المواطنين ليبقى تراب سورية مصانا عزيزا من أي اعتداء.

وأعرب الخريجون عن استعدادهم لتقديم الغالي والنفيس من أجل الحفاظ على عزة وكرامة سورية من خلال الوقوف جنبا إلى جنب مع أبطال الجيش العربي السوري وحفظ الأمن والاستقرار والسهر على امن وحماية المواطن وكسب شرف الدفاع عن الوطن مؤءكدين التزامهم بالانضباط والأخلاقية العالية وتنفيذ أي مهمة توكل إليهم تسهم في إعادة الأمن والأمان إلى كل بقعة فيها إرهابيون من أرض الوطن وأنهم مشاريع شهادة ونصر في معركة الحق حتى تطهير آخر شبر من أرض سورية دنسه الإرهابيون.

حضر حفل التخريج محافظ الحسكة جايز الموسى وأمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي سليمان الناصر واللواء قائد العمليات العسكرية في المحافظة والضباط رؤساء أجهزة قوى الأمن الداخلي وعدد من أعضاء مجلس الشعب وذوو التلاميذ الخريجين.