الشريط الإخباري
عــاجــل وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الـ 24 الساعة الماضية 4 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 42 شهيداً و63 جريحاً

تخصيص 450 مقسما في المنطقة الصناعية والحرفية في أم الزيتون بالسويداء

السويداء-سانا

خصصت مديرية المناطق الصناعية والحرفية في محافظة السويداء 450 حرفيا من المكتتبين بمقاسم في المنطقة الصناعية والحرفية بأم الزيتون.

وأوضح مدير المناطق الصناعية والحرفية بالسويداء المهندس علاء أبو عمار خلال اجتماع عقد اليوم في مبنى المحافظة مع الحرفيين المخصصين بمقاسم أن عملية التخصيص تمت للحرفيين الذين اكتتبوا على المقاسم المعدة للاستخدامات الحرفية ضمن مهن النجارة والحدادة وصيانة وإصلاح السيارات والمهن الغذائية والمهن المختلفة وذلك في قطاع الحرف الصغيرة والمتوسطة من المنطقة الصناعية والحرفية المحدثة في أم الزيتون.

كما بين أن المساحة الدنيا لكل مقسم حرفي تبلغ 102 متر مربع وبسعر أولي للمتر المربع يبلغ 10500 ليرة لافتا إلى أنه سيتم البدء بتنفيذ البنى التحتية في قطاع الحرف الصغيرة والمتوسطة بالمنطقة اعتبارا من مطلع العام القادم وبمدة تنفيذ تقديرية تبلغ نحو عامين.

وأضاف أبو عمار: تم تخصيص 20 مقسما في القطاع نفسه لصالح بناء حاضنات الأعمال لاستقبال الحرف الصغيرة وذلك بالتنسيق بين إدارة المنطقة الصناعية والحرفية في أم الزيتون وهيئة تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وكانت مديرية المناطق الصناعية والحرفية في السويداء أعلنت عن فتح باب الاكتتاب على المقاسم المعدة للاستخدامات الحرفية في قطاع الحرف الصغيرة والمتوسطة من المنطقة الصناعية والحرفية المحدثة بأم الزيتون في آب الماضي.