الشريط الأخباري

غزال يبدأ معسكرا تدريبيا باللاذقية استعدادا للاستحقاقات القادمة

اللاذقية-سانا

بدأ لاعب منتخب سورية وبطلنا العالمي بالوثب العالي مجد الدين غزال معسكره التدريبي المغلق في محافظة اللاذقية الذي يستمر لمدة شهرين تحضيرا لمشاركته في الاستحقاقات والبطولات الخارجية القادمة للموسم القادم.

وقال غزال في تصريح لمراسل سانا الرياضي إن هذا المعسكر مهم جدا حيث يتم فيه تطبيق الخطط والبرامج التدريبية بإشراف مدرب المنتخب عماد سراج وذلك استعدادا وتحضيرا من أجل المشاركة في الاستحقاقات الرياضية والبطولات القادمة.

وكشف غزال أن فترة التحضير مهمة جدا بالنسبة للاعب ألعاب القوى وتجري التمارين ضمن البرنامج على فترتين صباحية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الحادية عشرة ومسائية من الساعة الثالثة حتى الخامسة وهي تعتمد على تمارين لزيادة التحمل والقوة البدنية بشكل عام وتمارين الوثب العالي الاستثنائية.

وأضاف غزال أن أهم الاستحقاقات الخارجية في العام القادم دورة ألعاب البحر الابيض المتوسط في اسبانيا ودورة الألعاب الآسيوية الكبرى آسياد آسيا في العاصمة الإندونيسية جاكرتا وبطولات الدوري الماسي وبطولة كأس العالم التي من المقرر أن تقام في كرواتيا.

وأوضح غزال أن طموحاته لهذا العام مواصلة الإنجازات التي حققت الموسم الفائت والعمل قدر المستطاع على تحقيق الحلم في الحصول على ذهبية العالم.

يشار إلى أن غزال أحرز خلال العام الجاري عشر ميداليات هي ثلاث ذهبيات في دورة ألعاب التضامن الإسلامي في أذربيجان وفي لقاءي سلسلة الجائزة الكبرى الآسيوية في الصين وفي دورة الألعاب الاسيوية للصالات وثلاث فضيات في جولتي برمنغهام البريطانية وزيوريخ السويسرية ضمن الدوري الماسي لألعاب القوى وفي اللقاء الدولي في سلوفاكيا وأربع برونزيات في بطولة العالم بلندن وفي الدوري الماسي لألعاب القوى بفرنسا وفي بطولة التحدي العالمي في التشيك وفي بطولة آسيا بالهند.

 

انظر ايضاً

مجلة تشيكية: فوز السوري غزال ببرونزية في بطولة العالم لألعاب القوى انتصار رياضي كبير

براغ-سانا تواصل وسائل الإعلام التشيكية اهتمامها بالإنجازات الرياضية السورية وآخرها إحراز لاعب منتخب سورية لألعاب ...