الشريط الأخباري

الجيش والشرطة في قمة مباريات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز

دمشق-سانا

تختتم بعد غد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز لكرة القدم بإقامة ثلاث مباريات حيث يلتقي الشرطة مع الجيش في ملعب الفيحاء بدمشق والمحافظة مع حرفيي حلب في ملعب تشرين بدمشق والاتحاد مع النواعير في ملعب رعاية الشباب بحلب.

ففي المباراة الأولى سيحاول الجيش متابعة نتائجه الجيدة والظفر بنقاط المباراة الثلاث عندما يلتقي جاره الشرطة في ملعب الفيحاء بدمشق وتبدو حظوظه في الفوز أكبر من حظوظ الشرطة ولا سيما أنه لم يخسر أو يتعادل في مبارياته الثلاث التي خاضها وبالتالي معادلة المتصدر تشرين بعدد النقاط حيث يملك 12 نقطة أما الشرطة صاحب المركز السابع برصيد سبع نقاط فيسعى إلى مجاراة الجيش وخطف نقطة منه على أقل تقدير.

ولن تكون المباراة الثانية التي تجمع الاتحاد مع ضيفه النواعير في ملعب رعاية الشباب بحلب سهلة على الفريقين وسيحاولان إرضاء جماهيرهما الغاضبة بعد نتائجهما المخيبة في المباريات السابقة حيث يحتل الاتحاد المركز الثامن برصيد أربع نقاط في حين يقبع النواعير بالمركز قبل الأخير برصيد ثلاث نقاط.

ويسعى فريق المحافظة إلى خطف نقاط مباراته مع حرفيي حلب للصعود على سلم الترتيب والابتعاد عن فرق المؤخرة ولا سيما أنه في المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط بينما الوافد الجديد حرفيو حلب يطمح بتحقيق الفوز الثاني له لإثبات أنه جدير باللعب في الدوري الممتاز ويستطيع مجاراة الفرق الأخرى.

وكانت نتائج هذه الجولة أسفرت عن فوز المجد على تشرين بهدف وحيد وتعادل الطليعة مع الكرامة سلبا من دون أهداف وبالنتيجة ذاتها انتهت مباراة الوثبة مع حطين وكان الوحدة قد فاز في مباراة مقدمة من الجولة ذاتها على الجهاد بأربعة أهداف لهدف.

ويتصدر تشرين الترتيب برصيد 12 نقطة من 5 مباريات يليه الجيش ب9 نقاط من 3 مباريات فالوحدة ب 9 نقاط من 5 مباريات فالوثبة 8 نقاط من 5 مباريات فالمجد 8 نقاط من 5 مباريات يليه الكرامة 7 نقاط من 4 مباريات فالشرطة 7 نقاط من 4 مباريات فالاتحاد 4 نقاط من 3 مباريات فحرفيو حلب 4 نقاط من 4 مباريات فالطليعة 4 نقاط من 4 مباريات يتبعه حطين 4 نقاط من 5 مباريات فالمحافظة 3 نقاط من 3 مباريات فالنواعير 3 نقاط من 4 مباريات وأخيرا الجهاد من دون نقاط من 4 مباريات.

 

انظر ايضاً

النواعير يتعادل مع الجهاد في الدوري الممتاز لكرة القدم

حماة-سانا تعادل فريقا النواعير والجهاد بهدف لكل منهما اليوم في الجولة السادسة من الدوري الممتاز ...