الشريط الإخباري

الجيش يستعيد قرية شخيتر ويكبد إرهابيي “جبهة النصرة” خسائر كبيرة بريف حماة الشمالي الشرقي

حماة-سانا

حققت وحدات الجيش العربي السوري العاملة بريف حماة إنجازا جديدا لجهة اجتثاث إرهابيي “جبهة النصرة” من منطقة السعن تمثل في استعادة قرية شخيتر شمال شرق مدينة حماة بنحو82 كم.

وذكر مراسل سانا أن وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة وسعت خلال الساعات القليلة الماضية نطاق عملياتها ضد إرهابيي “جبهة النصرة” بالريف الشمالي الشرقي لمحافظة حماة لتشمل بؤءر التنظيم التكفيري في قرية شخيتر.

ولفت المراسل إلى أن وحدات من الجيش والقوات الرديفة اقتحمت أوكار الإرهابيين من عدة محاور في قرية شخيتر وخاضت اشتباكات عنيفة معهم انتهت بمقتل وإصابة العشرات منهم وفرار من تبقى إلى القرى المجاورة.

وأشار المراسل إلى أن الإرهابيين الفارين عمدوا إلى سحب جثث قتلاهم من شوارع القرية وذلك في محاولة منهم للتغطية على حجم خسائرهم الكبيرة بالأفراد والعتاد.

وبين المراسل أن عناصر الهندسة قاموا بعملية تمشيط كاملة للقرية فككوا خلالها عشرات العبوات الناسفة والألغام وثبتوا نقاط تمركز جديدة لجعلها نقطة انطلاق للبدء بعملية عسكرية جديدة ضد من تبقى من إرهابيي “جبهة النصرة” في المنطقة.

ويضاف تحرير قرية شخيتر إلى جملة انتصارات الجيش العربي السوري خلال عملياته ضد إرهابيي “جبهة النصرة” في ريف حماة الشمالي الشرقي التي استعاد خلالها السيطرة على عشرات القرى في الأيام القليلة الماضية وكان آخرها أمس قريتا حران وحردانة.

انظر ايضاً

القضاء على أحد متزعمي تنظيم (داعش) الإرهابي في اليادودة بريف درعا

درعا-سانا قضت وحدة من الجيش العربي السوري على أحد متزعمي تنظيم (داعش) الإرهابي محمد خير …