الشريط الإخباري

تكريم الرواد الطليعيين ضمن فعالية “اليوم الثقافي الطفلي”

القنيطرة-سانا

نظم فرع طلائع البعث بالقنيطرة بالتعاون مع لجنة تمكين اللغة العربية ومديريتي التربية والثقافة اليوم فعالية “اليوم الثقافي الطفلي “تحت عنوان “جيشنا الباسل قدوتنا ورمز صمودنا” وذلك على مدرج كلية التربية الرابعة في مدينة البعث.

وتضمنت الفعالية معرضاً ثقافياً وفقرات غنائية وعرض فيلم بعنوان “الجولان في عيون أبنائه” وندوة حوارية بين الطلاب ومدير تربية المحافظة فوزات الصالح حول معوقات العمل التربوي وانشطة المديرية وتكريم عدد من الرواد الطليعيين ومشرفي الوحدات وشخصيات مميزة في مجال الطلائع والتربية والبيئة.

وأوضح محافظ القنيطرة احمد شيخ عبد القادر أهمية الملتقى في تسليط الضوء على ابداعات الأطفال الطليعيين لافتاً إلى أن إرادة الحياة أقوى من الإرهاب الذي حاول من خلاله أعداء سورية قتل الطفولة والآمال.

أشار إلى أن الملتقى رسالة للعالم أجمع مفادها أن أبناء سورية مستعدون لبذل الغالي والنفيس في سبيل وطنهم .

وأوضح خلف خليفة أمين فرع الطلائع بالقنيطرة أن الأنشطة الثقافية التي قدمها الأطفال تدعوهم للتمسك بحب الوطن وثقافة الدفاع عنه.

حضر فعاليات الملتقى اميمة إبراهيم عضو قيادة منظمة طلائع البعث و ذيبان العرنوس أمين شعبة الخطوط الأمامية لحزب البعث العربي الاشتراكي بالقنيطرة وعبدالله الزوري عضو المكتب التنفيذي بالمحافظة ورئيس فرع نقابة المعلمين وعدد من المشرفين والمشرفات والاطفال.

 

انظر ايضاً

وفاة شاب بحادث سير في منطقة سلمية بريف حماة

حماة-سانا توفي شاب جراء حادث سير وقع صباح اليوم في منطقة سلمية بريف حماة الشرقي.