الخارجية تصدر أسماء الناجحين في مسابقة تعيين عاملين بوظيفة معاون رئيس ديوان

دمشق-سانا

أصدرت وزارة الخارجية والمغتربين اليوم أسماء الناجحين في المسابقة التي أعلنت عنها في أيار الماضي لتعيين عاملين في الوزارة بوظيفة معاون رئيس ديوان.

وبينت الوزارة في بيان لها تلقت سانا نسخة منه اليوم أنه يمكن للناجحين تقديم اوراقهم الثبوتية إلى إدارة الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة خلال مدة شهر من تاريخه تحت طائلة فقدان حقهم في التعيين مشيرة إلى أنه يمكن للراغبين الاطلاع على أسماء الناجحين بالمسابقة من خلال الموقع الالكتروني لوزارة الخارجية والمغتربين والوكالة العربية السورية للأنباء “سانا”.

وكانت الوزارة أجرت المقابلات الشفهية للناجحين في المسابقة الكتابية يومي الجمعة والسبت الموافقين لـ13و14 من تشرين الاول الماضي بعد أن أصدرت في أيلول الماضي أسماء الناجحين بالامتحان الكتابي.

وكانت وزارة الخارجية والمغتربين اعلنت في أيار الماضي عن إجراء مسابقة لتعيين عدد من العاملين الإداريين في الوزارة لوظيفة معاون رئيس ديوان من الفئة الأولى وفق الشواغر المحددة في الملاك لحملة الإجازة الجامعية في الاقتصاد والحقوق والإعلام والآداب والعلوم الإنسانية أقسام اللغة الإنكليزية والفرنسية والتاريخ والجغرافيا وعلم الاجتماع أو ما يعادلها.

أسماء الناجحين في المسابقة على موقع وزارة الخارجية

http://www.mofa.gov.sy/

انظر ايضاً

سورية تدين الفيتو الأمريكي: غطاء لـ (إسرائيل) لمواصلة جرائم الحرب والإبادة الجماعية في غزة

دمشق-سانا أدانت سورية بشدة الاستخدام التعسفي والمخزي للولايات المتحدة للفيتو في مجلس الأمن ضد مشروع …