توزيع 140 منحة تنموية مدرة للدخل على الأسر المحتاجة في مصياف

حماة-سانا

وزعت نقابة الأطباء البيطريين بالتعاون مع منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة “الفاو” 140 منحة تنموية مدرة للدخل للأسر المحتاجة في منطقة مصياف.

وأوضح الدكتور سمير إسماعيل نقيب الأطباء البيطريين في سورية بتصريح لمراسل سانا اليوم أن هذه المنحة التنموية تتضمن دجاجاً منزلياً بياضاً مع مستلزمات التربية والأعلاف الخاصة بها وهي مقدمة من “الفاو” للأسر الأشد فقراً أو التي فقدت معيلا لها في منطقة مصياف مبيناً أن هذه المساعدات ستوفر للأسر المستهدفة مشروعاً مدراً للدخل بشكل شهري ما يساعدها على تأمين مصدر عيش مستدام مع إمكانية تطويره في المستقبل.

بدوره أشار ماهر خلوف رئيس قسم البرامج في “الفاو” إلى أن حصة محافظة حماة من منحة الدجاج البياض للأسر المحتاجة تبلغ 200 حصة تم توزيع 140 منها في مصياف و60 حصة الأخرى سيتم توزيعها على الأسر المحتاجة في منطقة الغاب.

من جانبه ذكر المهندس تمام معلا رئيس دائرة زراعة مصياف أنه تم لحظ الأسر الأشد فقراً في منطقة مصياف وتعريف المستفيدين من المنحة بأصول تربية الدجاج المنزلي البياض لافتاً أن المنحة شملت توزيع 50 طيراً من الدجاج البياض مع كمية 200 كيلو علف ومستلزمات التربية من أقفاص ومعالف ومشارب للدجاج.

انظر ايضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف مقر قيادة اللواء الشرقي 769 للعدو الإسرائيلي في ثكنة كريات شمونة بالأسلحة المناسبة وتصيبه مباشرة