الشريط الإخباري
عــاجــل الخارجية: سورية تدين بأشدِّ العبارات هذا العدوان الإسرائيلي والاعتداءات التي سبقته على أراضيها، وتطالب المجتمع الدولي ومنظمة الأمم المتحدة وعلى رأسها مجلس الأمن الدولي بإدانته، واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة لوقف الجرائم التي يرتكبها كيان الاحتلال الإسرائيلي الصهيوني

الجيش يوجه ضربات مكثفة على تجمعات إرهابيي داعش في محيط البوكمال ويدمر آخر تحصينات (جبهة النصرة) في قريتي الحازم وربدة بريف حماة

دير الزور-حماة- سانا

سقط العديد من القتلى بين صفوف إرهابيي تنظيم “داعش” خلال عمليات الجيش العربي السوري المتواصلة لاجتثاث الإرهاب التكفيري من ريف دير الزور الجنوبي الشرقي.

وأفاد مراسل سانا في دير الزور بأن سلاح الجو وجه سلسلة ضربات مكثفة على تجمعات وخطوط إمداد تنظيم “داعش” الإرهابي في محيط مدينة البوكمال أسفرت عن مقتل 6 إرهابيين وتدمير سيارة كانوا يستقلونها في بلدة المجاودة.

وقضت وحدات من الجيش والقوات الرديفة أمس الأول على العديد من إرهابيي تنظيم “داعش” من بينهم حازم البرغش وهيثم الغازي وتدمير آلياتهم المزود بعضها بالرشاشات والعتاد الثقيل الإرهابي في محيط مدينة البوكمال وعلى محور مدينتي الميادين والقورية على الضفة الغربية من نهر الفرات.

إلى ذلك لفتت مصادر أهلية من الريف الشرقي إلى انفجار سيارة كان إرهابيو تنظيم “داعش” يفخخونها داخل أحد منازل المواطنين ما أدى إلى مقتل وإصابة العديد منهم.

ويحتجز تنظيم “داعش” الإرهابي المئات من أهالي ريف دير الزور في منازلهم كدروع بشرية ويقوم بإعدام أي شخص يحاول الخروج من الريف الذي يشهد تقدماً كبيراً لوحدات الجيش العربي السوري والقوات الحليفة وسط انهيارات كبيرة في صفوف التنظيم وحالات فرار جماعي لإرهابييه من بينهم أخطر أمنيي التنظيم.

تدمير آخر تحصينات وتجمعات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة في قريتي الحازم وربدة بريف حماة

في هذه الأثناء دمرت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة آخر تحصينات وتجمعات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة في قريتي الحازم وربدة بريف حماة الشمالي الشرقي.

وذكر مراسل سانا في حماة ان وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة واصلت عملياتها العسكرية في اجتثاث تنظيم جبهة النصرة الارهابي من الريف الشمالي الشرقي وسيطرت على قريتي الحازم وربدة شمال وشمال غرب قصر الشاوي.

وأشار المراسل إلى أن العمليات اسفرت عن مقتل واصابة العديد من إرهابيي تنظيم جبهة النصرة وتدمير تحصيناتهم وآلياتهم مبينا ان وحدات الهندسة في الجيش قامت بتفكيك العبوات الناسفة والألغام من بين منازل المواطنين والشوارع الرئيسية.

واستعادت وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة أمس السيطرة على بلدة قصر شاوى بريف منطقة الحمرا بعد تدمير أوكار ارهابيى تنظيم جبهة النصرة في البلدة.

انظر ايضاً

الفتوة يفوز على الجيش في الجولة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا فاز فريق الفتوة على الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف في افتتاح مباريات الجولة العشرين …