الشريط الإخباري

معرضان للسجاد والحرامات والمدافىء في طرطوس والقنيطرة

طرطوس والقنيطرة-سانا

افتتحت المؤسسة السورية للتجارة اليوم معرض السجاد والحرامات والمدافىء في المجمع الاستهلاكي بطرطوس ويضم تشكيلة واسعة من مختلف انواع السجاد الصوفي والصناعي وانواعا متعددة من الموكيت إضافة إلى اللحف والحرامات والمدافىء بأنواعها.

وأوضح مدير فرع السورية للتجارة في طرطوس علي سليمان أن الأسعار في المعرض الذي يستمر طوال فترة الموسم الشتوي مدروسة وتلبي كل الأذواق والقياسات وهناك تخفيضات تتراوح بين 20 و 50 بالمئة عما هو رائج من قبل القطاع الخاص والسوق المحلية.

وأشار أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي مهنا مهنا إلى أهمية هذا المعرض بما يضمن ويحقق روح المنافسة وإظهار فخر الصناعة السورية سواء من قبل شركات القطاع العام المتميزة بصناعة السجاد أو القطاع الخاص.

ولفت مهنا إلى دور السورية للتجارة بإقامة مثل هذه المعارض بما يقدم المنتجات الوطنية للمواطن ولا سيما لجهة الأسعار المناسبة مقارنة بالأسواق وضمن أفضل المواصفات والجودة المطلوبة.

حضر الافتتاح بعض أعضاء قيادة فرع الحزب وعضو المكتب التنفيذي المختص في المحافظة ورئيس اتحاد عمال طرطوس ومدير التجارة الداخلية.

وفي القنيطرة افتتح فرع السورية للتجارة معرض السجاد الصوفي في صالة البعث بمدينة البعث.

محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر أوضح أن الهدف من هذا المعرض توفير احتياجات المواطنين من السجاد بمواصفات تناسب الجميع وبأسعار مقبولة من خلال سياسة التدخل الايجابي لصالات البيع التابعة للقطاع العام.

من جانبه بين مدير فرع السورية للتجارة فراس مهاوش أن المعرض يحتوي على تشكيلة واسعة من السجاد الصوفي بمختلف الألوان والقياسات والأصناف وبأسعار مدروسة ومنافسة لافتا إلى إمكانية شراء السجاد بالتقسيط بالنسبة للموظفين بسقف 200 ألف ليرة سورية ومدة تسديد أقساط 24 شهراً.

حضر الافتتاح قائد الشرطة وعضو المكتب التنفيذي عن قطاع التجارة والاقتصاد ومدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك وحشد من المواطنين.

 

انظر ايضاً

طرح نوعين من السلل الغذائية بالسويداء بمناسبة شهر رمضان

السويداء-سانا بدأ فرع المؤسسة السورية للتجارة اليوم بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة السويداء بطرح نوعين …