الشريط الإخباري

علي: تقديم المزيد من الخدمات لأبناء القنيطرة في مخيم الوافدين

القنيطرة-سانا

طلب محافظ القنيطرة معن صلاح الدين علي من جميع الدوائر الخدمية في المحافظة تقديم المزيد من الخدمات لأبناء القنيطرة في مخيم الوافدين بريف دمشق.

وأكد المحافظ خلال لقاء جماهيري مع أبناء المحافظة في المخيم أنه غير مسموح بأي تقصير أو مخالفة ولن يتم التهاون في محاسبة المقصرين لافتاً إلى أنه سيتم التنسيق مع وزارة الصحة لتأمين كل ما يحتاجه المواطنون من خدمات صحية.

وخلال جولة إطلاعية على مستوصف البطيحة ووحدة المياه وعدد من المدارس ومركز الإقامة المؤقتة لفت علي إلى ضرورة النهوض بواقع العمل في وحدة المياه من خلال تعاون الأهالي في ترشيد الاستهلاك وتسديد الاشتراكات.

وركزت مطالب أهالي مخيم الوافدين حول تأمين مياه الشرب وتوزيعها بشكل عادل وإيجاد حلول لمشاكل تدني مستوى النظافة وقلة الأدوية في المراكز الصحية وتأمين سيارة إسعاف دائمة وإحداث مركز لتصوير الأشعة.

وطالب الأهالي بتأمين مادة المازوت للمواطنين و وسائل نقل الركاب و توفير مادة الغاز المنزلي ودعم القطاع الصحي وضرورة إلتزام العاملين بالدوام ورفد المراكز الصحية بالأطباء وإحداث مركز للولادات الطبيعية وإسطوانات أوكسجين لمرضى الربو وإعادة النظر بفواتير المياه غير الدقيقة بتأشيراتها.