الشريط الأخباري

قاووق: الحرب مستمرة ضد الإرهاب حتى النصر النهائي

بيروت – سانا

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق أن الانتصار على تنظيم (داعش) الإرهابي في سورية هو انتصار للبنان وفلسطين مشيرا الى أن الحرب مستمرة ضد الارهاب حتى تحقيق النصر النهائي عليه.

وبين قاووق في كلمة له اليوم ببلدة البازورية جنوب لبنان ان الانتصار على تنظيم (داعش) في سورية هو خدمة للبنان أولا لأنه لا أمان واستقرار للبنان ما دام هناك وجود لتنظيمي (داعش) وجبهة النصرة الارهابيين في سورية.

وأوضح قاووق أن المنطقة دخلت في مسارات ومعادلات جديدة هي بالكامل لصالح مشروع المقاومة اثر سقوط المشروع الاسرائيلي الامريكي السعودي الإرهابي.

وأكد قاووق ان المقاومة لم تتفاجأ من زيادة الضغوط السياسية والاقتصادية والإعلامية على محورها ولا سيما مع تحقيق الانتصارات المتتالية على الإرهابيين مشددا على بقاء المقاومة في الميدان لأن “المعادلات تصنع في الميدان وليس على المنابر”.

وأشار قاووق إلى أن نظام بني سعود حاول بدفعه الأموال وتحريضه على حزب الله “تشكيل محور لبناني لاستهداف المقاومة ولكنه فشل واكتشف أن الساحة اللبنانية عصية على الاملاءات والأموال السعودية وأن هذه الساحة لن تكون ساحة بديلة للنظام السعودي لتعوض فشله وهزائمه في المنطقة”.

انظر ايضاً

قاووق: المشروع الإرهابي يتهاوى في سورية

بيروت-سانا أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق أن المشروع الإرهابي ...