وحدات من الجيش العربي السوري تعيد الأمن والاستقرار إلى مدينة القريتين بريف حمص الجنوبي الشرقي- فيديو

حمص-سانا

أعادت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الحليفة الأمن والاستقرار إلى مدينة القريتين بريف حمص الجنوبي الشرقي بعد القضاء على مجموعات إرهابيي داعش التي تسللت الى المدينة.

وأفاد مراسل سانا في حمص بأن وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الحليفة أعادت عبر عمليات عسكرية دقيقة الأمن والاستقرار إلى مدينة القريتين بالريف الجنوبي الشرقي بعد مقتل مجموعات إرهابيي تنظيم داعش التي تسللت إلى المدينة.

وتسلل في الـ 27 من الشهر الماضي نحو 300 إرهابي على متن عشرات من السيارات رباعية الدفع من منطقة الركبان إلى مدينة القريتين مستفيدين من إحداثيات بالغة الدقة حصلوا عليها من خلال عمليات الاستطلاع الجوي “للتحالف الدولي”.

وأشار المراسل إلى أن وحدات الهندسة في الجيش قامت بإزالة العبوات الناسفة والألغام التي زرعها إرهابيو تنظيم داعش في المنازل والشوارع والساحات والمؤسسات الحكومية في مدينة القريتين.

وتؤكد التقارير والوقائع ارتباط تنظيم “داعش” مع “التحالف الدولي” الذي تقوده واشنطن من خارج مجلس الأمن حيث وثقت وزارة الدفاع الروسية وجود آليات أمريكية في مناطق انتشار إرهابيي “داعش” إضافة إلى قيام طائرات التحالف بإجلاء قياديي التنظيم التكفيري من مناطق عديدة لإنقاذهم من الموت المحتم بعد تقدم الجيش العربي السوري في ريفي دير الزور والرقة.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تدمير 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب

دمشق-سانا دمرت وحدات من قواتنا المسلحة 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب.