الشريط الأخباري

وضع حجر الأساس لمشروع مخبز آلي في بلدة الربيعة بحماة بطاقة 13 طنا يوميا

حماة-سانا

وضع الدكتور عبدالله الغربي وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك حجر الأساس لمشروع مخبز الي في بلدة الربيعة بمحافظة حماة بطاقة انتاجية تبلغ 13 طنا من الخبز يومياً.

وأشار المهندس بشر السقا مدير الشركة العامة للمخابز إلى ان بناء وتجهيز المخبز سيستغرق نحو ستة أشهر بكلفة اولية قدرها 230 مليون ليرة سورية ومن المقرر أن يضم خطا إنتاجيا واحدا.

وأوضح بشير باكير أمين السجل المدني في الربيعة الذي قدم الأرض التي سيشاد عليها المخبز وهي بمساحة الف متر مربع تقريبا أن المخبز سيخدم حال إنجازه ووضعه في الخدمة بلدة الربيعة والقرى المجاورة التي يزيد مجموع عدد سكانها على 55 ألف نسمة.

ويأتي وضع حجر الأساس لمشروع مخبز الربيعة تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء الذي زار محافظة حماة أمس ووجه بالتركيز على البعد التنموي في أي مشروع يتم إطلاقه بالتوازي مع تلبية احتياجات ذوي الشهداء باعتبار ان القطاع الخدمي مرهون ببناء القطاع التنموي والاقتصادي ولا سيما في المناطق الريفية.

من جهة ثانية تفقد الوزير الغربي واقع العمل في المجمع الاستهلاكي بحي جنوب الثكنة قيد التأهيل حاليا ووجه باستثمار صالتين استهلاكيتين مجاورتين للمجمع.

حضر وضع حجر الأساس محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري وأمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي وعدد من أعضاء قيادة الفرع والمكتب التنفيذي لمجلس المحافظة وفعاليات أهلية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency