الشريط الأخباري

حزب الله: غضب أمريكا وحلفائها سببه انتصارات سورية والمقاومة

بيروت-سانا

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش سقوط المشروع الامريكي الاسرائيلي السعودي الارهابي في سورية والعراق ولبنان.

وحذر دعموش في كلمة له اليوم من ان هذه الاطراف تسعى الى مخطط جديد هدفه جر الدول العربية الى تسوية مع كيان الاحتلال الإسرائيلي ومواجهة مع إيران بهدف تقليص دورها في المنطقة والضغط عليها لتغيير مواقفها ومسارها.

وبين دعموش أن هذا المخطط هو جوهر استراتيجية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في المنطقة وقال “يجب ألا يغفل أحد عن أن الذي أغضب أميركا وحلفاءها وجعلهم يصرخون ويتألمون ويندفعون نحو وضع  ستراتيجيات جديدة هو انتصارات سورية ومحور المقاومة في دير الزور وما حققه محور المقاومة من انجازات كبيرة في المنطقة مقابل فشلهم وعجزهم عن تحقيق أهدافهم من العراق إلى اليمن”.

من جانبه أكد تجمع العلماء المسلمين في لبنان ان انتصار سورية على الإرهاب بفضل تضحيات الجيش العربي السوري وحلفائه أدى إلى سقوط إرهابيي “داعش” وانهيار المشروع الصهيوأميركي الهادف الى القضاء على محور المقاومة.

وأعلن التجمع في بيان له اليوم أن هزيمة المشروع الصهيوأميركي الإرهابي هو انتصار في معركة وليس انتصارا في حرب حيث انها ما زالت مستمرة وقد يكون أصحاب المشروع الذي هزم مع العصابات الارهابية في سورية هو في صدد ابتداع معركة أخرى ما يفرض أن يكون محور المقاومة على أتم الجهوزية لمواجهة مخططات الأعداء.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله: الإنجازات المتلاحقة التي يحققها محور المقاومة وضعت المشروع التكفيري على طريق الهزيمة

بيروت-سانا شدد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش على أن الإنجازات ...