الشريط الإخباري

الرئيس الأسد يتسلم رسالة من المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيرانية هنأه فيها بالانتصارات ضد الإرهاب في سورية

دمشق-سانا

تسلم السيد الرئيس بشار الأسد اليوم رسالة من المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيرانية آية الله علي خامنئي نقلها إليه اللواء محمد باقري رئيس هيئة الأركان العامة في القوات المسلحة الإيرانية هنأه فيها بالانتصارات التي تتحقق ضد الإرهاب في سورية.

وحمل الرئيس الأسد باقري شكره وتحياته لـ خامنئي وأكد أن الشعب الإيراني والقوات المسلحة الإيرانية شريك رئيسي في هذه الانتصارات.

وتناول اللقاء مع اللواء باقري والوفد المرافق له المراحل المتقدمة التي وصلت إليها العلاقات الأخوية بين سورية وإيران في المجالات كافة وعلى رأسها التعاون العسكري الذي شهد تطورا نوعيا خلال الحرب التي تخوضها سورية وحلفاؤها وفي مقدمتهم إيران ضد الإرهاب.

وأكد الرئيس الأسد أن النجاح في القضاء على الإرهاب في سورية يشكل ضربة قاسية ضد المشاريع الغربية المرسومة للمنطقة وهو ما يفسر استمرار بعض الدول في دعم المجموعات الإرهابية في سورية بشكل خاص وفي المنطقة عموما.

من جانبه أكد اللواء باقري أن الهدف من هذه الزيارة هو وضع استراتيجية مشتركة حول مواصلة التنسيق والتعاون على المستوى العسكري في المرحلة المقبلة بعد الإنجازات الكبيرة التي تحققت على صعيد دحر الإرهاب مشددا على عزم بلاده مواصلة دعم سورية شعبا وقيادة حتى استعادة الأمن والأمان إليها وتقديم ما يمكنها من مساعدة في إعادة إعمار ما دمره الإرهاب.

حضر اللقاء العماد علي عبد الله أيوب رئيس هيئة الأركان العامة في الجيش والقوات المسلحة.

 

انظر ايضاً

الرئيس الأسد خلال لقائه الفريق التطوعي لمركز حوار: أهمية تصحيح المفاهيم الخاطئة حول القضايا الاجتماعية والدينية والأخلاقية

دمشق-سانا التقى السيد الرئيس بشار الأسد الفريق التطوعي لمركز حوار للتعليم الافتراضي الذي يضم مجموعة …