الشريط الإخباري

عمال وفلاحو حلب: تأهيل المعامل والمنشآت المتضررة وتوفير مستلزمات الإنتاج

حلب-سانا

تمحورت مطالب عمال وفلاحو حلب حول ضرورة إعادة تأهيل المعامل والمنشآت المتضررة وتوفير مستلزمات الإنتاج وإعادة ترميم وتأهيل الكوادر البشرية وزجها مجدداً في العمل.

وخلال لقاء اليوم مع عضوي القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد شعبان عزوز رئيس مكتبي العمال والفلاحين وياسر الشوفي رئيس مكتب التربية والطلائع دعا أعضاء اتحادي العمال والفلاحين الى توفير المواد الأولية لمعامل القطاع العام وإعادة تأهيل المنشات الحرفية.

بدوره أكد عزوز دور القطاعين الزراعي والحرفي في عملية النهوض والتنمية والتعافي التي تشهدها المحافظة في مختلف الجوانب ولا سيما في ظل الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري وبدء مرحلة إعادة الإعمار والبناء.

ودعا عضو القيادة القطرية إلى تضافر الجهود لدفع عجلة الإنتاج من خلال إعادة تأهيل المعامل والمنشآت الصناعية والإنتاجية واستثمار الأراضي الزراعية في مناطق الريف المطهرة من الإرهاب موضحا أن الوطن بحاجة إلى جهود كل أبنائه لإعادة إعمار وبناء ما دمره الإرهاب وهو ما يستدعي استنفار الطاقات وتوظيف واستثمار الإمكانات المتاحة لدفع عجلة التنمية.

من جانبه بين الشوفي أهمية دور العمال والفلاحين والحرفيين بتعزيز صمود أهالي حلب وتحقيق الانتصار على المجموعات الإرهابية المسلحة واستمرار هذا الدور وتفعيله في هذه المرحلة والمساهمة في إعادة الإعمار من خلال تعزيز قطاعات الإنتاج الأساسية لدفع عجلة النمو الاقتصادي إلى الأمام.

من جانبه أشار أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار إلى أن حلب التي صمدت وانتصرت على الإرهاب تواصل معركة الإعمار والبناء بثقة كبيرة لإعادة الألق إلى هذه المدينة بمختلف فعالياتها ولاسيما في الجانبين الإقتصادي والتنموي وهو ما يعول على الطبقة العاملة وعلى الفلاحين الذين يشكلون الدعامة الأساسية للإقتصاد الوطني.

حضر اللقاء محافظ حلب حسين دياب وأعضاء قيادة فرع الحزب وقيادا ت الشعب الحزبية ومديرو المؤسسات والشركات والدوائر المعنية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency